اليوم رقصات أسبانية وأغاني كلاسيكية غربية على المسرح المكشوف

تحيي المغنية والعارضة المصرية منى بوركهارد بمصاحبة أوركسترا الأنغام الساحرة أمسية فنية تحمل الأجواء الإسبانية مساء اليوم “الأحد”، على المسرح المكشوف ضمن فعاليات المهرجان الصيفي الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية.

وتقدم العارضة المصرية منى بوركهارد، مجموعة من رقصات الباسودوبل الإسبانية الشهيرة التى تحاكي في خطواتها وأدائها رياضة مصارعة الثيران، بالإضافة إلي باقة من أجمل الأغاني الكلاسيكية الغربية التي ظهرت خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

ويضم الأوركسترا عددا من العازفين المتميزين هم عمرو حسن، ياسر عاطف “بيانو”، أحمد أنور “باص جيتار”، شريف الشرقاوي “درامز”، أكرم الحنبولي “جيتار”، عمرو راشد ومعتصم الأسيوطي “بركشن”.

يذكر أن مني محمد حسن سالم هي فنانة سكندرية حاصله علي ليسانس الآداب قسم أنثروبولوجي “علم الانسان”، لقبت بـ”مني بوركهارد” نسبة الي اسم زوجها الألماني الجنسيه رودلف بوركهارد، احترفت الغناء باللغات الفرنسية، الانجليزية والإسبانية، بالإضافة إلي العربية، كما احترفت الرقص الكلاسيكي، اللاتيني والباسودوبل الأسباني وكونت فرقه أوركسترا الأنغام الساحره في أكتوبر 2014 رغبة منها في نشر ثقافة الموسيقي الكلاسيكية الأسبانية، نظرا لقربها الشديد من الموسيقى الشرقية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا