يوسف شعبان يكشف سر رفض عبد الحليم مشاركته فى "معبودة الجماهير"

قال يوسف شعبان خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية إن الفنانة القديرة شادية كانت من أكثر الداعمين له فى فيلم معبودة الجماهير، وأضاف أنه وقتها كان عبد الحليم حافظ رافضا لفكرة تقديمه للدور خوفا من سرقة الأضواء منه لأن العندليب كان يريد أن يكون أعظم مثلما كان أعظم مطرب.
وأضاف شعبان أن الخلاف ظل أسبوعا، وشادية كانت تدعمنى وحليم يرفض، إلى أن قام حلمى رفلة بالحديث مع مصطفى أمين والذى قال إن يوسف شعبان أفضل من يقدم الدور ووقتها العندليب لم يعترض.
وأوضح شعبان أنه ذهب لعبد الحليم وهو مريض وتمنى له الشفاء ووقتها العندليب كان قلقا من إساءته له فأوضح شعبان له أنه لا يوجد بداخله شىء، وعقب الندوة سلم فاروق صبرى درع غرفة صناعة السينما للنجم يوسف شعبان.
يشارك فى مهرجان الإسكندرية 29 دولة وضيف شرف المهرجان من دول البحر المتوسط اليونان، وضيف شرف السينما والمقاومة هى سوريا والجزائر وفلسطين، ويتكون برنامج المهرجان من القسم الرسمى، والذى يضم مسابقة دول البحر المتوسط للأفلام الطويلة، حيث تمنح جوائز تمثال عروس البحر لأحسن فيلم، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم، إضافة إلى جائزة يوسف شاهين لأحسن مخرج وجائزة نجيب محفوظ لأحسن كاتب سيناريو، وجائزة عمر الشريف لأحسن ممثل، وجائزة فاتن حمامة لأحسن ممثلة، وجائزة أحسن إنجاز فنى وجائزة كمال الملاخ لأحسن مخرج عمل أول أو ثان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا