ريال مدريد و برشلونة في اختبار صعب خارج الديار

يتطلع كل من ريال مدريد وبرشلونة إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد سقوط كليهما في فخ التعادل الأربعاء في المرحلة الخامسة من المسابقة، ولكن كلا من الفريقين سيواجه اختبارًا صعبًا خارج ملعبه اليوم.

ويحل الريال ضيفًا على لاس بالماس،فيما يحل برشلونة ضيفًا على سبورتنج خيخون ضمن منافسات المرحلة السادسة، وتوقع معظم الخبراء أن يحكم كل من الفريقين قبضته على نقاط الفوز في المباريات الأولى بالمسابقة ولكن كليهما أهدر نقطتين ثمينتين في مباراته على ملعبه.

وسقط الريال في فخ التعادل 1 - 1 مع فياريال ليهدر أول نقطتين له في المسابقة هذا الموسم، فيما تخلى برشلونة عن تقدمه واكتفى بالتعادل 1 – 1 مع ضيفه أتلتيكو مدريد ليرتفع رصيد النقاط التي فقدها حامل اللقب في المسابقة حتى الآن إلى خمس نقاط في خمس مباريات بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام ألافيس.

كما يحل برشلونة ضيفًا على خيخون، ويفتقد برشلونة في هذه المباراة لجهود لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية أعلى الفخذ، وقال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة: «في العام الماضي، عانى ميسي من الإصابة لفترة أطول ولكننا تغلبنا على هذا... بوجود ميسي، يصبح فريقنا أقوى.

وكان اللاعب سيرخيو بوسكيتس قد تعرض للإصابة في صفوف برشلونة ويغيب ايضا عن مباراة اليوم

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا