مباريات مهمة للمحترفين المصريين اليوم.. رمضان صبحي يقود ستوك سيتي أمام وست بروميتش.. والمحمدي يواجه ليفربول.. والنني في ديربي لندن.. وعمر جابر يواصل تألقه مع بازل

تقام اليوم، السبت، عدة مباريات مهمة للمحترفين المصريين مع فرقهم في أوروبا، ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن أبرز مواجهات المحترفين مع فرقهم اليوم.

رمضان صبحي يقود ستوك سيتي أمام وست بروميتش

يقود النجم المصري الشاب رمضان صبحي فريقه ستوك سيتي في مواجهته أمام وست بروميتش ألبيون في الرابعة عصر اليوم، السبت، ضمن مباريات المرحلة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يشارك رمضان صبحي مع فريقه ستوك في مباراة اليوم سواء ضمن التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية للفريق بعد تألقه في المباراة السابقة أمام هال سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويدخل ستوك سيتي المباراة وهو في المركز العشرين والأخير في الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات بعد تعادله في مباراة واحدة وهزيمته في 4 مباريات، فيما يحتل وست بروميتش المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

أحمد المحمدي يقود هال سيتي في مواجهة ليفربول

يقود الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي فريقه هال سيتي في مواجهته المهمة والصعبة أمام فريق ليفربول في الرابعة عصر اليوم، السبت، ضمن مباريات المرحلة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يشارك المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه هال سيتي كالعادة، حيث إنه من العناصر الأساسية في الفريق ويشارك أساسيا في معظم المباريات.

ويدخل هال سيتي المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 10 نقاط.

محمد النني يقود أرسنال في دربي لندن أمام تشيلسي

يقود لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني فريقه أرسنال في مواجهته المهمة والصعبة أمام فريق تشيلسي في ديربي العاصمة لندن في الرابعة عصر اليوم، السبت، في مباراة القمة للمرحلة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل النني قائمة فريقه التي ستخوض اللقاء، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، ويشارك بديلا في شوط المباراة الثاني.

ويدخل أرسنال المباراة وهو في المركز الرابع برصيد نقاط 10 نقاط، فيما يحتل تشيلسي المركز الخامس بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

كوكا يقود براجا اليوم أمام فيتوريا سيتوبال

يقود المهاجم المصري الشاب أحمد حسن كوكا فريقه سبورتنج براجا في مباراته مساء اليوم أمام فيتوريا سيتوبال ضمن المرحلة السادسة للدوري البرتغالي الممتاز.

ومن المتوقع أن يشارك كوكا ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، الذي يقوده فنيا المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي.

ويستعد براجا لاستعادة نغمة الانتصارات عقب هزيمته في المباراة الأخيرة أمام بنفيكا 3-1.

عمر جابر يقود بازل أمام سانت جالين لمواصلة التحليق في الصدارة

يقود الظهير المصري الدولي عمر جابر فريقه بازل في مباراته مساء اليوم أمام سانت جالين ضمن مباريات المرحلة التاسعة للدوري السويسري الممتاز.

ومن المتوقع أن يشارك جابر ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه بعدما أصبح عنصرا أساسيا في الفريق في الفترة الأخيرة.

ويجيد جابر اللعب في عدة مراكز مثل الظهير الأيمن والظهير الأيسر ولاعب خط الوسط المدافع، وهو ما جعل المدرب يعتمد عليه في أكثر من مركز.

ويدخل بازل المباراة وهو يحلق في صدارة الدوري السويسري منفردا برصيد 24 نقطة من الفوز في جميع المباريات الثمانية التي خاضها في البطولة، ويسعى لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في لقاء اليوم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا