أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى لا يعرف الهزيمة أمام هامبورج

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً على هامبورج فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، بملعب "آيمتيش أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".
ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 12 نقطة، جمعها من 4 انتصارات متتالية، فيما يحتل هامبورج المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.
إحصائيات عن مواجهات بايرن ميونخ وهامبورج
تبدو حظوظ بايرن ميونخ فى العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث هى الأوفر، لاسيما وأن الفريق البافارى لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام هامبورج منذ 7 سنوات، ليس هذا فحسب، بل تفوق بايرن ميونخ فى 62 مباراة جمعته بهامبورج بمسابقة الدورى الألمانى فيما خسر فى 19 لقاء وتعادل فى 22.
بايرن ميونخ يسعى لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية أمام هامبورج، لاسيما وأن الفريق البافارى لم يخسر فى آخر 20 مباراة، كما فاز فى آخر 11 مباراة أقيمت على ملعبه "أليانز أرينا" ببطولة الدورى الألمانى .
روبن على موعد مع التاريخ
وسيكون الهولندى آريين روبن على موعد مع التاريخ حال نجاحه فى التسجيل أمام هامبورج فى مباراة اليوم، حيث يحتاج الهولندى إلى هدف وحيد كسر رقم مواطنه روى ماكاى مع بايرن ميونخ.
وخاض روبن 10 مواجهات مع بايرن ميونخ أمام هامبورج سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.
من ناحية أخرى، أعلن نادى بايرن ميونخ عن قيامه بتغيير "عُشب" ملعب "أليانز أرينا"، بعدما ظهر بصورة سيئة فى الفترة الاخيرة، موضحاً أن البايرن سيخوض مباراته الأولى بالعشب الجديد حسبما ذكر الموقع الرسمى للنادى أمام كولن مطلع أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا