مدرب ملجا : كنا نستحق التعادل مع ريال بيتيس

قال خواندي راموس،المدير الفني لنادي ملجا الاسباني، عقب خسارة فريقه أمام ريال بيتيس بهدف نظيف دون رد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، أن "التعادل هو النتيجة العادلة" وأن فريقه كان "يستحق نتيجة أفضل" بفضل "السيطرة والكثافة" التي لعب بها.

وقال بنبرة حسرة، خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "المباراة كانت متكافئة للغاية. بيتيس سيطر على الشوط الأول ونحن على الثاني. سجلوا هدفًا منحهم الفوز ونحن سنحت لنا 4 أو 5 فرص واضحة، لكننا لم نسجل وهذا كلفنا نقاط المباراة".

وعن اللعبة التي طالب خلالها الفريق باحتساب ركلة جزاء، قال إنه لم يرها بشكل واضح ولذا لا يمكنه التحدث عنها حتى يرى اللقطة مرة أخرى.

وشدد أن مهمة الحكام "صعبة ومعقدة" وأن حكم لقاء اليوم لم يكن "مؤثرًا في نتيجة اللقاء"، لكنه في الوقت ذاته سمح بـ"توقف اللقاء لفترات عديدة وبإهدار لاعبي بيتيس للوقت".

وعن مسيرة الفريق الأندلسي الذي يحمل 5 نقاط فقط في رصيده، أقر بأنهم يواجهون "صعوبة كبيرة في الانطلاق لأن الدرجة الأولى بطولة صعبة والفوز يتطلب الكثير من الجهد".

وفشل ملجا في استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها بتحقيق الانتصار الأول له في الجولة الماضية على حساب إيبار بنتيجة 2-1، ليواصل عروضه الباهتة ويتكبد الهزيمة الثالثة التي جمدت رصيده عند 5 نقاط يقبع بها في المركز 16 مؤقتًا لحين انتهاء جميع مباريات الجولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا