مقتل 4 سيدات في إطلاق نار بمول تجاري بواشنطن. . فيديو وصور

قام مسلح مجهول بفتح النار على 4 سيدات أسفر عن مقتلهن في الحال بقسم المكياج بمول تجاري كبير في ولاية واشنطن، وقامت الشرطة بمطاردة إسباني كان يرتدي ملابس سوداء ويحمل بندقية صغيرة.

وتكثف السلطات الأمريكية جهودها للبحث عن مسلحين، فتحوا النار، في ساعات متأخرة من ليل الجمعة، بتوقيت واشنطن، في مول تجاري في العاصمة الأمريكية، ما أسفر عنه مقتل 4 سيدات وإصابة أخرين بجروح.

وقالت الشرطة في واشنطن، إن المسلحين فتحوا النار داخل قسم الماكياج في مكان مخصص للسيدات بأحد المحال ما أدى إلى مقتل أربع نساء في مول «تتالي» في برلنغتون، حوالي 65 ميلا الى الشمال من مدينة سياتل.

تم نقل رجلا واحدا إلى المستشفى في حالة حرجة وفقا للسلطات.

وتبحث السلطات حاليا عن رجل إسباني يرتدي قميصا أسود شوهد للمرة الاخيرة يسير في اتجاه الطريق السريع، هاربا من المركز التجاري، وفق تصريحات نقلها موقع «ديلي ميل» البريطاني عن رقيب الشرطة، مارك فرانسيس.

ونشر مسؤولون بالشرطة مقاطع رصدتها كاميرات المراقبة بالفيديو المسلح الذي هاجم المركز التجاري وتظهر ملامحه واضحة في الفيديو وهو يحمل ما يبدو بندقية.

ووقع الحادث بمركز تجاري مزدحم، حيث تشير المعلومات إلى تورط شخص واحد، ولفت إلى أن الشرطة ذكرت أوصافه والزي الذي يرتديه والطريق الذي سلكه حين غادر المركز التجاري.

وذكرت الشرطة الأمريكية أيضا أنها نشرت صورة الجاني، وطالبت الناس بالتبليغ عنه بوصفه خطيرا، وأوضحت أن عدد القتلى وصل إلى 4 سيدات، و وصل عدد الجرحى إلى اثنين أحدهما امرأة في حالة حرجة.

ولفت المراسل إلى أن حادث إطلاق النار دوافع الجريمة فيه لا تزال مجهولة، وأن كل الاحتمالات مفتوحة، ويأتي هذا الحادث في سياق توترات عدة منها ما هو عرقي، ومنها ما هو متعلق بتنامي التهديدات الإرهابية، وفق بيان الشرطة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا