محافظ الشرقية يكرم رحاب رضوان لحصدها فضية رفع الأثقال.. صور

كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،اللاعبة رحاب أحمد رضوان،الحاصلة على الميدالية الفضية لرفع الأثقال ببطولة العالم للألعاب البارالمبية لذوي الإحتياجات الخاصة وذالك بمنحها مكافأة مالية ودرع المحافظة وشهادة تقدير وأسكار لتفوقها في البطولة وحصولها على المركز الثاني وفوزها بالميدالية الفضية لترفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية.

جاء ذلك في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها محافظة الشرقية بمسقط رأس البطلة بعزبة الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحضور فخري عبد العزيز السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأسرة البطلة وأهالي القرية .

وأعرب محافظ الشرقية عن سعادته لفوز بنت المحافظة بالميدالية الفضية لرفع الأثقال ليؤكد أن الشرقية تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية،لافتا إلى أن إنجاز اليوم يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا، مؤكدا أن الإعاقة لن تمنع اللاعبة من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات الشاقة لتحقيق البطولات وحصد الميدليات ورفع اسم البلاد وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

من جانبها،عبرت اللاعبة عن سعادتها لاستقبال المحافظ لها في قريتها وتنظيم احتفالية ضخمة لتكريمها بحضور أهالي القرية واسرتها الصغيرة لتؤكد أن هذه لحظات لا تنسى وستظل تذكرها دائمًا مما يعطيها الأمل في التغلب على الإعاقة والمشاركة في البطولات القادمة لتحقيق الميدالية الذهبية لمصر.

كما أهدت البطلة الميدالية الفضية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولأسرتها الصغيرة ووجهت الشكر لمدربها ووالدها اللذان كانا بمثابة قوة دفع حقيقية لها لتتمكن من إحراز الميدالية الفضية خلال مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا