«الأرصاد»: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وعواصف ترابية خلال الـ72 ساعة المقبلة.. فيديو

قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت موجة شديدة الحرارة خلال اليومين الماضيين، حيث وصلت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية أمس، الجمعة، موضحا أن درجات الحرارة اليوم، السبت، ستنخفض بشكل ملحوظ على أن تواصل انخفاضها المستمر خلال الـ48 ساعة المقبلة لتستمر موجة اعتدال درجات الحرارة مع بدء الموسم الدراسي الجديد.

وأوضح "سعودي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "تن"، اليوم، أن طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية، ومعتدل على جميع الأنحاء، مُشيرًا إلى أنه رغم اعتدال الطقس، إلا أنه يوجد نشاط للرياح يؤثر على حالة البحرين، ما تسبب في اضطراب الملاحة البحرية والصيد.

ونوه المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، بأن هناك فرصًا لسقوط الأمطار علي المحافظات الساحلية وشبه جزيرة سيناء، من اليوم وخلال الأيام المقبلة، محذرا من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة خلال الـ72 ساعة المقبلة، خاصة على الوجة القبلى ومحافظات الصعيد مع احتمالات للسقوط الأمطار على المدن الساحلية.

وأضاف أن درجات الحرارة تتراوح اليوم بين 28 و29 درجة على السواحل الشمالية للبلاد، بينما تتراوح على القاهرة بين 32 و33 درجة، أما جنوب البلاد، فتتراوح بين 36 و38 درجة مئوية، أما شرم الشيخ والغردقة والعريش فتتراوح بين 37 و38 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا