محكمة اﻷسرة تستأنف نظر الدعوى الـ20 لحبس توفيق عكاشة

تستأنف محكمة أسرة مدينة نصر اليوم، السبت، نظر الدعوى العشرين المقامة من رضا الكرداوى، مطلقة النائب البرلماني السابق واﻹعلامى توفيق عكاشة، التى تطالب فيها بحبسه ﻻمتناعه عن سداد نفقة نجله يوسف.

كانت الكرداوى طلبت من المحكمة فى جلسات سابقة استخراج جواب تحرٍ من جهاز مدينة 6 أكتوبر مذكور فيه عدد الفيلات والقصور ومساحات اﻷراضى الموجودة بقرية اﻹعلاميين الكائنة على المحور أمام مدخل زايد 2، والتى تحصل عليها عكاشة من الدولة بــ50 جنيها للمتر.

وتقدر القيمة السوقية لتلك الأراضي - بحسب كلام الكرداوى - والتى تصل مساحتها لـ 0 فدان مبان الآن بمليار و260 مليون جنيه، إضافة إلى 5500 فدان بطريق الواحات قدرها الجهاز المركزى للمحاسبات بقيمة 29 مليار جنيه، كما قدمت تحريات تثبت امتلاكه 6 سيارات و67 حصانا عربيا واسطبلات خيول وفيلا بالساحل الشمالى وأخرى بمدينة 6 أكتوبر، علاوة على مستندات تثبت تحصله على 30 ألف جنيه نظير عمله بالتليفزيون المصرى وامتلاكه أراضي بمناطق مميزة بطلخا.

يذكر أن طليقة البرلمانى السابق أقامت ما يقرب من 20 دعوى قضائية ضده وتحصلت على حكميين متتاليين بحبسه لمدة شهر ﻻمتناعه عن سداد نفقة نجله والمقدرة بـ7000 جنيه شهريا و2000 كأجر مسكن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا