وكيل نقل البرلمان: اختيار توقيتات صيانة الكبارى فاشلة وتستفز المواطن

قال النائب وحيد قرقر، عضو مجلس النواب بمحافظة الدقهلية، ووكيل لجنة النقل والمواصلات بالمجلس، إن إجراء أعمال الصيانة للكبارى والطرق فى أوقات الذروة وعلى مدار اليوم، هو استمرار لسياسات الفشل للمسئولين بعدم اختيار التوقيتات المناسبة لإجراء أعمال الصيانة.
وأضاف عضو مجلس النواب بمحافظة الدقهلية، لـ"اليوم السابع"، أن السياسات الفاشلة للمسئولين عن اختيار توقيتات أعمال الصيانة فى محور 26 يوليو، تظهر فيما تتسبب فيه من تكدس كبير فى حركة المرور بمنطقتى المهندسين وميدان لبنان، والمناطق المحيطة بهما، خاصة وأن ذلك يتم مع بداية العام الدراسى الجديد، الذى سيتسبب وحده فى حالة من التكدس بسبب تزامن تحركات طلاب المدارس والجامعات والموظفين ذهابًا وإيابًا.
وأشار وكيل لجنة النقل والمواصلات فى البرلمان، إلى أنه كان يمكن تحديد توقيتات بدء أعمال الصيانة بالطرق والكبارى خلال فترة الأجازة السنوية للمدارس والجامعات والتى تمتد لقرابة 3 أشهر أو ما يزيد، مضيفًا: "يبدو أن هناك من يتعمد استفزاز مشاعر المواطن باتخاذ قرارات خاطئة".
جدير بالذكر أن محور 26 يوليو، شهد صباح اليوم السبت، تكدسا مروريا وزحاما شديدا بسبب أعمال التطوير، وهو ما أثار حالة واسعة من الاستياء بين المواطنين والطلاب والموظفين الذين تأخر عدد كبير منهم عن الوصول للعمل فى المواعيد المحددة لهم، خاصة فى أكتوبر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا