التعليم: انتظام الدراسة فى اليوم الأول.. وتؤكد: نسب الحضور وصلت لـ90%

أكد الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الدراسة منتظمة فى أول يوم لها فى المحافظات التى بدأ فيها العام الدراسى والتى وصلت إلى ما يقرب من 11 محافظة.
وأضاف رئيس قطاع التعليم العام فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع " أن نسب الحضور مرتفعة ، موضحا أنها وصلت إلى ما يزيد عن ال 90% ، إضافة إلى حضور أعضاء هيئة التدريس بالكامل فى المدارس التى بدأت فيها الدراسة والمدارس التى يبدأ بها العام الدراسى غدا الأحد.
وأوضح رئيس قطاع التعليم العام أن قيادات الوزارة تتابع انتظام الدراسة فى اليوم الأول لها، مشيرا إلى أن هناك غرفة عمليات بالديوان وبكل مديرية تعليمية لتلقى الشكاوى وإعداد تقرير ورفعة إلى الوزير الدكتور الهلالى الشربينى والتعامل مع أية مشكلة قد تطرأ على الفور.
وأشار رئيس قطاع التعليم العام أن هناك تنسيق مع وزارة الداخلية بشأن وجود دوريات شرطية للمرور على المدارس وتأمين خروج الطلاب إضافة إلى الأمن الإدارى بالوزارة والذى يتابع دخول وخروج الطلاب.
وقال رئيس قطاع التعليم العام، إنه تم وضع المناهج على موقع الوزارة والمواقع الإلكترونية للمديريات التعليمية، مطالبا المدارس بمتابعة مخازن الإدارات والمديريات التعليمية لسحب الكميات التى يتم توريدها من قبل المطابع لتسليمها للطلاب على الفور.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا