أمينة "إعلام البرلمان" تطالب بإحالة صفاء حجازى للتحقيق: ما يحدث "هرتلة"

قالت النائبة غادة صقر أمين سر لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إنها ستطالب بإحالة صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وكل المسئولين داخل المبنى عن الخطأ الجسيم الذى وقع فيه بإذاعة حوار قديم للرئيس السيسى على أنه يعود للعام الحالى، للتحقيق فى مسارين، داخل ماسبيرو، وأمام النائب العام، وذلك خلال اجتماع اللجنة الطارئ المقرر إنعقاده الأحد المقبل.
و وصفت "صقر" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، ما حدث بماسبيرو بـ "الهرتلة"، موضحة، : " لما احنا لا نطلب منهم أى إبداع ولا تحليلات ولا اجتهادات، و ييجوا هما يعملوا هذا الخطأ الإدارى بشأن أمر يتعلق برئيس الجمهورية، يبقى دا تهريج وهرتلة"، مؤكدة أنها ستطالب خلال اجتماع اللجنة، بمطالبة ماسبيرو بتقديم كشف بإنجازات هذا المبنى خلال الفترة الأخيرة.
و أشارت أمين سر لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إلى أنه من الضرورى أن تعرف اللجنة، ما فعله الإذاعة والتلفزيون لتنوير الرأى العام، وما تم إنجازه من مسئولية مجتمعية ثقافية مهنية.
تجدر الإشارة إلى أن قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى وقع فى خطأ جسيم وهو إذاعة حوار قديم للرئيس السيسى خلال مشاركته فى أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة العام الماضى، على أنه خلال العام الحالى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا