فى غياب ميسي.. برشلونة يرفع شعار "الخطأ ممنوع" أمام خيخون

يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا على سبورتنج خيخون، اليوم السبت فى تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا، على ملعب الأخير "المولينون" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
يخوض برشلونة المباراة بدون مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة أتلتيكو مدريد فى الجولة الماضية والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1)، حيث يغيب البرغوث مدة لا تقل عن 3 أسابيع من أجل التعافى من الإصابة.
من جانبه، أكد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة على أهمية الفوز فى المباراة، وعدم احتمال خسارة نقاط أخرى بعدما فقد 5 نقاط فى أول 5 مباريات بالليجا بعد الهزيمة من ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثًا لدورى الأضواء (2-1) والتعادل أمام أتلتيكو بهدف لمثله، ليحل بالمركز الثالث فى جدول المسابقة متخلفًا بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدى ريال مدريد فى الصدارة.
وتعتبر تلك المواجهة بروفة أخيرة لبرشلونة الذى يستعد لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ فى ألمانيا، الأربعاء القادم، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، حيث يعتمد إنريكى على الثنائى الهجومى نيمار ولويس سواريز لقيادة الفريق الكتالونى للانتصارات فى غياب البرغوث كما حدث من قبل فى الموسم الماضى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا