لو زهقت منه.. طريقة إلغاء تفعيل أو حذف حسابك من فيس بوك

تعد شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك واحدة من أشهر شبكات التواصل الاجتماعى فى العالم، والتى يشترك بها الكثير من المستخدمين حول العالم للتواصل مع بعض أصدقائهم، لكن أحيانا قد يرغب المستخدم فى تعطيل حسابه لفترة مؤقتة أو حتى حذف الحساب بشكل نهائى، وفيما يلى نقدم طريقة القيام بذلك بكل سهولة كما يلى:
- تعطيل الحساب:
يمكن للمستخدمين تعطيل حساباتهم على فيس بوك بكل سهولة من خلال الذهاب إلى Settings ثم Security ثم Deactivate Your Account وذلك بالنسبة لمستخدمى منصة الويب.
كما يمكن لمستخدم الهواتف الذكية، تعطيل حساباتهم من خلال الذهاب إلى Settings ثم Account Settings ثم Security ثم Account Deactivate، ثم سيتم مطالبة المستخدم بإدخال الرقم السرى قبل تعطيل الحساب.
ويشير فيس بوك إلى أن تعطيل الحساب الخاص بك سوف "يعطل ملف التعريف الخاص بك وإزالة اسمك وصورتك من معظم الأشياء التى المشتركة فى الفيسبوك"، ولتنشيط الحساب، فكل ما على المستخدم سوى تسجيل الدخول مرة أخرى.
- حذف حسابك على فيس بوك نهائيا:
إذا كنت ترغب فى إزالة حسابك بشكل نهائى من شبكة الفيس بوك، فأنت تحتاج إلى الضغط على reach out to Faceboo ، وبمجرد الضغط عليها، سيتم حذف حسابك من فيس بوك بشكل نهائى، مع ملاحظة أن بعض من بيانات المستخدم ستبقى على خوادم فيس بوك، حيث تقول فيس بوك إنها ستبقى لمدة 90 يوما قبل حذفها بشكل نهائى.
ويمكن للمستخدمين الحصول على نسخة من كل بيناته على فيس بوك قبل حذف الحساب من خلال الدخول إلى Settings ثم General ثم Download a copy of your Facebook data ثم Start My Archive.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا