الزمالك يسعي لاستكمال انتصاراته والفوز علي بطل المغرب

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك في العاشرة مساء اليوم السبت مباراة هامه عندما يحل ضيفا على فريق الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي ستقام على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بعد الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب برج العرب بأربعة أهداف دون رد، ويسعي الزمالك الي الفوز او التعادل من أجل التأهل.

وحرص مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأبيض على مطالبة لاعبي الفريق الأبيض بنسيان الفوز في لقاء الذهاب وحذرهم من سيناريو مباراة النجم الساحلي في الكونفدرالية خلال الموسم الماضي.

حيث اكد مؤمن سليمان على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد التأهل للمباراة النهائية من أجل المنافسة على اللقب، ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم 17 لاعبا هم أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى و إسلام جمال وعلي جبر وأحمد دويدار ورمزي خالد في خط الدفاع، وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا في خط الوسط و باسم مرسي ومايوكا و النيجيري ستانلي في خط الهجوم، في ظل غياب علي فتحي ومحمد إبراهيم للإصابة.

وفي سياق متصل يدخل فريق الوداد المغربي بقيادة المدير الفني محمد سهيل ويعاونه المدير الرياضي الفرنسي ميشيل ديسابر خلفًا للويلزي المُقال جون توشاك بعد الخسارة الثقيلة في الذهاب برباعية نظيفة , ويسعى أبناء كازابلانكا لاستغلال حالة الحماس الجماهيري لتعويض فارق الأربعة وتحقيق الفوز والسعي الي التأهل لنهائي دوري الأبطال .

حيث قام الجهاز الفني بالدخول لمعسكرًا بمدينة الصخيرات القريبة من العاصمة الرباط وخاض تدريباته على ملعب فرعى بالقرب من ستاد مولاي عبد الله ركز فيه سهيل على تحسين الحالة النفسية للاعبين وطالبهم بالفوز في هذه المباراة وأن فرصهم في التأهل مازالت قائمة رغم فارق الأهداف الكبير .

وأجرى لاعبو الوداد تدريبين على الملعب الفرعي ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الفريق المغربي تغييرات عديدة في ظل تراجع مستوى مجموعة من اللاعبين، وقدم أغلبهم مستوى ضعيفا في مباراة الذهاب، الشيء الذي فرض على الجهاز الفني منح الفرصة للاعبين جدد خلال المباراه المصيريه لهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا