"سب واعتداء واشتباك وانسحاب" مشاهد تعلن انطلاق "دورى المشاكل".. إبراهيم حسن يقص شريط الأزمات.. ومعركة طنطا وأسوان برعاية أمنية.. وتصرف "غير لائق" من القيصر.. ونرفزة زملكاوية أمام الأهلى

"سب واعتداء واشتباك وانسحاب وتصرفات غير لائقة" .. بهذا السيناريو انطلق الدورى المصرى فى موسمه الجديد الذى لم يتجاوز المحطة الثانية ورغم ذلك كانت المشاهد المثيرة والخارجة عن النص حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى.
ويرصد "اليوم السابع" مشاهد الخروج عن النص فى المسابقة المحلية حتى الآن ..
إبراهيم حسن
البداية كانت مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصرى البورسعيدى بعد اعتدائه على حكم مباراته أمام طلائع الجيش فى الجولة الأولى للمسابقة والتى انتهت بفوز الطلائع بهدفين مقابل هدف.
وكانت مشادة نشبت بين إبراهيم حسن والحكم الرابع وبدأت باعتراض مدير الكرة بالمصرى على الحكم الرابع، ثم تطاولت للشتيمة بأفظع الألفاظ وجهها إبراهيم حسن للحكم، حسب ما ورد فى تقرير الحكم الرابع الذى قدم تقريرا منفصلا بالواقعة.
كما تضمن تقرير الحكم الرابع هانى أمين واقعة تهديد إبراهيم حسن بالضرب للحكم الرابع خلال توجههم لغرف خلع الملابس ودخل فى مشادة كلامية مع محمد الصباحى قائلا له "ما تخافش مش انت اللى هتنضرب فى حكم تانى هو اللى هينضرب"، فى إشارة منه للحكم الرابع لتقرر لجنة المسابقات إيقاف إبراهيم حسن 8 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه .
اشتباكات طنطا وأسوان
فيما شهد لقاء طنطا وأسوان الذى أقيم باستاد طنطا الرياضى وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف اشتباكات كثيرة بين اللاعبين، عقب إطلاق عمرو عايد حكم المباراة صافرة النهاية .
وتعود القصة عندما تعدى مهاب سعيد صانع ألعاب أسوان باللفظ والضرب على محمود مسعود مدافع طنطا وهو ما أدى إلى تضامن زملاء الأخير معه وحدث شجار بين اللاعبين وتدخلت قوات الأمن سريعا لفض الاشتباك بينهما .
كان طنطا قد حقق الفوز الأول له بالدورى على حساب أسوان بهدف نظيف أحرزه محمود شاكر عبد الفتاح من ركلة جزاء فى المباراة التى جرت بينهما ضمن فاعليات الأسبوع الثانى للدورى .
تهديد الشرقية بالانسحاب
بينما هدد رئيس نادى الشرقية الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة بالانسحاب من المسابقة على خلفية رفض الجبلاية لطلب النادى بلعب لقاءاته فى الدورى على ملعبه ” استاد جامعة الزقازيق ” لعدم توافر فيه الشروط الأمنية المطلوبة لإقامة اللقاءات .
وكان الفريق قد خاض أولى جولات الدورى أمام فريق سموحة على ملعب بنها ، بسبب أعمال الصيانة التى كانت تجرى وقتها باستاد الزقازيق ، وانتهى اللقاء بفوز الفريق السكندرى على الشرقية بهدفين لهدف .
زملكاوى فى مباراة الأهلى
فيما رد محمد شعبان لاعب وسط المقاولون على الهجوم الذى تعرض له خلال مباراة فريقه أمام الأهلى ضمن لقاءات الأسبوع الثانى من مسابقة الدورى العام، بعد طرده من المباراة بإعلان انتمائه للزمالك.
وأشار شعبان بالخطين الأحمرين على صدر قميص الزمالك بعد تعرضه للهجوم من جماهير الزمالك
تصرف غير لائق من القيصر
فيما انفعل حسنى عبدربه قائد النادى الإسماعيلى على زميله السابق أحمد خيرى لاعب الإنتاج الحربى وذلك بعد تصادم بسيط حدث بينهما خلال صراعهما للاستحواذ على الكرة.
وحاول خيرى الاعتذار لقيصر الإسماعيلى إلا أن الأخير رفض ذلك وانفعل عليه بشدة حتى تدخل زملائه لتهدئته وإخراجه عن حالة الغضب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا