محمود الشامى: راض عن كل ماقدمته فى اتحاد الكرة خلال فترة تواجدى

أبدى المهندس محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، رضاه الكامل عن الفترة التى تواجد فيها فى اتحاد الكرة خلال فترة تواجده كعضو مجلس إدارة فى اتحاد الكرة موجها الشكر لكل فرد عاونه على مدار المرحلة الماضية سواء فى فترة رئاسته لنادى بلدية المحلة او كعضو مجلس إدارة فى اتحاد الكرة .
وعن اللائحة الجديدة لشئون اللاعبين التى وضعها الشامى خلال فترة تواجده باتحاد الكرة، أكد الشامى رضاه الكامل عن كل بنود اللائحة خاصة وان اللائحة الجديدة نجحت فى حل الكثير من المشاكل التى كانت فى اتحاد الكرة على مدار الفترة الماضية موجها الشكر لمحمد فضل الله خبير اللوائح لأنه ساعد وبشكل كبير على صياغة كافة بنود اللائحة بالاضافة لوليد العطار الذى ساعد على تطوير الذى ساعد على تطوير منظومة قيد اللاعبين بالاتحاد وساهم فى حل مشكلة اكثر من 300 لاعب قامو بالتوقيع لاكثر من نادى .
وأبدى الشامى تفاؤله بتواجد عناصر شبابية فى المجلس الجديد لاتحاد الكرة خاصة حازم امام الذى أكد الشامى ان وجوده سيعطى اتحاد الكرة قوة لأنه من العناصر التى تمتلك الخبرة الكروية القادرة على النهوض بالكرة المصرية.
وعن القرارات التى اتخذها مجلس أبوريدة فى اجتماعه الأول أكد الشامى سعادته بالقرارات التى اتخذها المجلس خاصة فيما يخص القسم الثانى وإصرار المجلس على اقامة مباريات القسم الثانى من ثلاث مجموعات لان هذا سيساعد وبشكل كبير على النهوض بالكرة المصرية .
واختتم الشامى تصريحاته بالتأكيد على أن الاتحاد الجديد سيستطيع النهوض بالكرة المصرية مطالبا اعضاء المجلس بالابتعاد عن تصفية الحسابات سواء مع لجان الجبلاية او مع الاندية التى لم تنتخب عدد من اعضاء المجلس مؤكدا على أن هناك أحد اعضاء المجلس الذى بدأ مبكرا فى تصفية حساباته مع موظفى الاتحاد او مع الاندية المصرية وهو ماسيضر الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا