أيمن يونس عن موقعة الزمالك والوداد: "عفوا.. ليست سهلة"

أكد أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق ، صعوبة مباراة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا غدا السبت بمدينة الرباط المغربية .
قال أيمن يونس فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن مباراة الزمالك و الوداد فى غاية الصعوبة ويجب على لاعبى الأبيض التعامل مع اللقاء بمنتهى الجدية وعدم التهاون أو الركون على نتيجة مباراة الذهاب التى حسمها الأبيض برباعية نظيفة .
أضاف أيمن يونس أن الوداد المغربى سيخوض مباراة الغد بكافة مفاتيح كرة القدم بداية من الاستفزازات المتوقعة خلال اللقاء وصولها للشحن الجماهيرى الغفير ومحاولة بث الخوف فى نفوس لاعبى الزمالك لذلك يجب التعامل بحرص وإلتزام شديد من جانب أبناء القافلة البيضاء وعدم التأثر بالأمور المحيطة .
من الناحية الفنية يرى أيمن يونس أن إحراز الزمالك هدف فى لقاء الوداد سيكون بمثابة العبور الرسمى للمباراة النهائية موضحا أن أخطر فترات المباراة بالنسبة للاعبى الزمالك ستكون أو نصف ساعة وفى حالة عدم تلقى أهداف سيسهل من مهمة الفريق مشددا على رفضه الترويج لسهولة المواجهة وأن النتيجة مضمونة ، قائلاً : "المباراة ستكون منتهية بالفعل إذا نجح الزمالك فى فرض شخصيته داخل الملعب" .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا