"مش هتقدر تغمض عينيك"..أغرب التصميمات فى أسابيع الموضة حول العالم

منذ بدأت أسابيع الموضة فى العديد من الدول الأوروبية وتحل علينا صور مختلفة لتصميمات تندرج تحت بند الموضة، ولا ندرى من أين أتوا بها ، وهل يمكن لأحد أن يتبع تلك الموضة ويترتدى تلك التصميمات ويسير بها فى الشوارع أم هى يتم عرضها فى عروض الأزياء فقط؟
ففى اسبوع الموضة بنيويورك، شهد عدة تقاليع جديدة، منها حقيبة اليد التى تجر كالكلب من خلال حزام يربطها إلى البنطلون وليس حزامًا يعلقها على الكتف كما هو العادة.

جر حقيبة
واستمراراً لمسلسل الانبهار، جاء عرض الحذاء المزدوج الذى يجعلك تبدو وكأنك تسير فى اتجاهين متقابلين، وهو الحذاء الذى طرحه المصمم "شاين أوليفر" بأكثر من لون وتصميم.

الحذاء المزدوج
وفى مفاجآة جديدة فجرتها عارضات الأزياء بأسبوع الموضة بنيويورك، خرجت العارضات للجماهير مرتدين الملابس بـ"الكوفر" الخاص بها"، وذلك لعرضها بطريقة جديدة ومختلفة ومميزة بدلا من ارتدائها، وهى لأول مرة يشاهد الجمهور عرضا لأزياء كهذا.

ملابس بالجراب
أما اسبوع الموضة بلندن ، والذى انتهى منذ يومين، فقد شهد أيضاً عدد من الصيحات الغريبة والمختلفة، ففى بعض العروض ظهرت العارضات مرتدن ملابس على طريقة "حزلئوم"، على شكل فواكه.

أزياء على شكل فواكه

حقائب على شكل فواكه
أما بالنسبة للرجال، فقد شاهدنا بعض التصميمات التى صنعت من ألوان الحرير المختلفة والتى اندرجت تحت فئة الكاجوال البسيطة، حيث كانت أغلب الألوان من " الرمادى، النبيتى، الأصفر".

عرض أزياء رجالى

ملابس رجالى
كما فاجئ مصمم الأزياء "أشيش جوبتا" الحضور بمجموعة أزياء بألوان مبهجة ومشرقة للغاية تشكل معًا ألوان قوس القزح، توجها بباروكات شعر بالألوان نفسها للعارضات، لتكتمل أجواء العرض المستوحى من "الديسكو" الصيحة الأشهر فى السبعينيات.

عرض أزياء بشعر منكوش

عرض أزياء بلندن

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا