أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرفض الرد على مورينيو.. وتأخر عودة رامسى

رفض المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أرسين فينجر، الرد على تهديد غريمه البرتغالي جوزيه مورينيو له، بعدما قال الأخير فى كتاب عن سيرته الذاتية إنه "يريد تحطيم وجه" المدرب الفرنسي.
وعلق فينجر على ذلك خلال المؤتمر الصحفى لمباراة تشيلسي المقرر إقامتها غداً: "لم أقرأ الكتاب وحتما لن أقرأه، لن أعلق على ذلك لأني أتحدث فقط عن كرة القدم، لا مشكلة شخصية لدي مع أي إنسان، أحترم الجميع في رياضتنا ولا أريد التعليق كثيرا على باقي الأندية".
ولطالما دخل فينجر، في مشادات كلامية عنيفة مع مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي، خصوصا عندما كان الأخير مدربا لتشلسي فى الفترة الأولى والثانية.
وبحسب سيرته الذاتية التي نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية جزء منها، يقول مورينيو عن فينجر: "سأجده يوما ما خارج الملعب وسأحطم وجهه".
انتكاسة لنجم وسط ارسنال
كما تحدث فينجر عن لاعب وسط الفريق النجم الويلزى ارون رامسى، حيث أكد أنه تعرض للإصابة مجددا وسيغيب عن مباريات فريقه المقبلة بالاضافة الى مباراتين لبلاده ضمن تصفيات مونديال 2018.
وكان رامسي (25 عاما) على وشك العودة الى التدريبات بعد اصابته في المباراة الافتتاحية من الموسم ضد ليفربول، لكن بعد شعوره بالألم في عضلات فخذه استبعد فينجر امكانية عودته الى تشكيلة المدفعجية.
وقال فينجر: "لا يزال ارون رامسي يعاني من الاصابة في عضلات فخذه، ولا اعتقد انه سيكون متاحا للمباراة المقبلة ضد بازل السويسري أو بيرنلي، ولن يكون بمقدوره المشاركة قبل فترة توقف المباريات".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا