"الشرقية" يحرز النقطة الأولى في الدوري أمام إنبي.. فيديو

تمكن فريق الكرة الاول بنادي الشرقية بقيادة المدير الفني طارق يحيى من اقتناص نقطة ثمينة في المباراة التي جمعته مع نظيره نادي انبي علي ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الاسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الشوط الأول بضغط قوي من جانب النادي البترولي ما جعل عمرو مرعي يهدر فرصتين للتسجيل لكن في الفرصة الثالثة بعد كرة عالية داخل منطقة الجزاء تمكن بلمحة فنية من وضعها في شباك الشرقية ليعلن عن الهدف الاول في الدقيقة 17 ويعود ويضغط علي دفاع الشرقية مرة اخري لكن ينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني يرفض ابناء طارق يحيى النتيجة ويبدأون المباراة بضغط علي دفاعات النادي البترولي ليتمكن المهاجم النيجيري من الحصول علي ركلة جزاء يسكنها اللاعب حسام حسن الشباك في الدقيقة 47 لكن لم يكتف بذلك بل تمكنوا من التقدم عن طريقه لمسة سحرية بينية من وسط الملعب تخترق دفاعات انبي ويحولها المهاجم النيجيري كينيث ايكيشيكو في شباك انبي ويعلن عن هدف التقدم للشرقية في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وسرعان ما انتفض نادي انبي بقيادة المدير الفني علاء عبدالعال ليتمكن عمرو مرعي من مراوغة ظهير ايمن الشرقية ويمرر كرة عرضية تجد اقدام عمرو الحلواني ليتمكن من ادراك التعادل للنادي البترولي في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وبذلك التعادل يحصل نادي الشرقية علي النقطة الاولي له في الدوري المصري الممتاز لموسم 2016-2017 بعد صعوده حديثًا من دوري المظاليم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا