تعرف علي سعر الريال اليوم السبت 24/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي المصري

سعر الريال اليوم ، استقرار في سعر الريال خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء ، حيث انخفضت أسعار الريال بعد تراجع الطلب عليه بعد انتهاء موسم الحج لهذا العام ، الجدير بالذكر أن العديد من التجار و المتعاملين قد توقعوا أن يحدث تراجع في سعر الريال خلال الفترة القادمة حتي تستقر الأسعار عند سعر 2.36 جنيه خلال الفترة القادمة.
و ترتبط أسعار الريال خلال التعاملات في السوق السوداء بالسفر الي المملكة العربية السعودية ، حيث ترتفع أسعار الريال و كذلك الطلب عليه منذ بداية موسم السفر الي المملكة العربية السعودية و ذلك منذ بداية رمضان و بداية العمرة الخاصة به ، و حتي انتهاء موسم الحج ، بعدها تتراجع أسعار الريال نتية تراجع الطلب عليها .
و تمر أسعار الريال خلال الفترة الحالية بحالة من الاستقرار خلال التعاملات في السوق السوداء ، حيث انخفضت الأسعار الخاصة به و توفر في السوق بكميات كبيرة ، هذا بالاضافة الي تراجع الطلب عليه .
سعر الريال اليوم السبت 24/9/2016 :
سعر الريال اليوم ، حيث استقرت أسعار الريال اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء و ذلك بعد تراجع بالأسعار خلال الفترة الماضية نتيجة تراجع الطلب علي الريال السعودي ، و قد بلغت أسعار الريال اليوم 2.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.90 جنيه في حالة البيع ، و قد استقرت أسعار الريال في البنوك خلال تعاملات اليوم عند سعر 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .
و قد مرّ الحجاج خلال التعاملات الخاصة بالريال أثناء الاعدد لموسم الحج لهذا العام بحالة من الاضطراب في أسعار الريال و أيضا ارتفاعات مستمرة في سعر الريال ، الأمر الذي أدي الي ضيق المنعاملين و كذلك المواطنين بسبب ارتفاع الأسعار و عدم قدرتهم علي تحملها ، و بالتالي قامت شركات السياحة و الحج و العمرة بالمطالبة من الحكومة و البنك المركزي ضرورة توفير الريال السعودي بكميات كافية و أيضا أسعار مناسبة حتي يتمكن الحجاج من اتمام الاجراءات بشكل مناسب .
و قد انخفضت أسعار الريال خلال التعاملات بعد الانتهاء من الاعداد الي الحج و السفر الي المملكة العربية السعودية ، و بل ذلك الانخفاض حوالي 30 قرش خلال التعاملات ، و من ثم توقف السوق الخاص بالريال السعودي خلال الانشغال بعيد الأضحي المبارك ، بعدها عاد الاستقرار مرة أخري الي السوق و بدأت المعاملات خلال السوق من جديد .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا