استقرار في سعر الدولار اليوم السبت 24/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي

سعر الدولار اليوم ، و تمر الأسعار الخاصة بالعملات في السوق السوداء بحالة من الاضطراب خلال التعاملات اليوم في السوق السوداء ، و ذلك بعد أن تخطت الأسعار حدود ال12 جنيه ، و تمر الأسعار خلال التعاملات بحالة من الاستقرار و الثبات خلال التعاملات في السوق السوداء ، و بالرغم من قيام البنك المركزي بالعديد من الاجراءات خلال التعاملات في السوق السوداء ، الاّ أن سعر الدولار عاد الي الاستقرار من جديد و ذلك بسبب الاقبال الشديد من قبل المتعاملين علي الدولار الأمريكي .
و استمرت الاستقرارات في أسعار الدولار خلال التعاملات الي نهاية تعاملات اليوم في السوق السوداء ، و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء .
سعر الدولار اليوم السبت 24/9/2016 :
سعر الدولار اليوم ، و قد ارتفعت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث اقتربت أسعار الدولار من حدود ال13 جنيه ، و قد توقع العديد من التجار أن ينخفض سعر الدولار خلال التعاملات في الفترة لقادمة ، لكن لا يمكن معرفة ما ستسير عليه أسعار الدولار خلال الفترة القادمة ، حيث تختلف حالة العرض و الطلب علي الدولار خلال اليوم الواحد .
و قد استقرت أسعار الدولار اليوم و ذلك بعد أن ارتفعت خلال التعاملات في السوق ، و قد بلغت أسعار الدولار اليوم 12.75 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع .
أما بالنسبة لسعر الدولار اليوم خلال التعاملات في البنك المركزي أمام الجنيه ، فقد استكملت أسعار اليوم استقرارها عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
سعر الدولار اليوم السبت 24/9/2016 :
سعر الدولار اليوم ، حيث استقرت أسعار الدولار اليوم بعد أن شهدت ارتفاع خلال تعاملات أمس بقيمة 5 قروش ، حيث استقرت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء عند سعر 12.75 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع ، أما عن سعر الدولار خلال التعاملات في البنك فقد واصلت الأسعار استقرارها في البنك عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
و قد توقع العديد من التجار و المتعاملين في السوق السوداء بأن أسعار الدولار سوف تشهد انخفاض بالأسعار خلال التعاملات في الفترة القادمة ، و ذلك نتيجة حصول مصر علي أولي دفعات القرض الذي أقبلت عليه من صندوق النقد الدولي ، و الذي يبلغ 12 مليار دولار .
و قد استقرت أسعار الدولار خلال التعاملات في عيد الأضحي المبارك نتيجة استقرار التعاملات و حركة البيع و الشراء في الفترة الخاصة بعيد الأضحي المبارك .
و نتيجة الاقبال الشديد علي الدولار الأمريكي خلال التعاملات في السوق السوداء ، فقد ارتفعت أسعار الدولار خلال الفترة الحالية بقيمة 5 قروش ، حيث بلغت أسعار الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء مبلغ 12.80 جنيه في حالة البيع .
و يمر التجار و المتعاملين في السوق السوداء بحالة من الاضطراب و ذلك نتيجة ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي مع الاقبال الشديد عليه و ندرة المعروض منه في السوق ، الأمر الذي أدي الي اشعال العديد من المضاربات و استغلال المضاربين للوضع و قيامهم باشعال المضاربات و قاموا برفع أسعار الدولار نتيجة لذلك ، حيث ارتفعت أسعار الدولار في القاهرة و السويس حتي وصلت الي سعر 12.85 جنيه .
و تمر أسعار الدولار خلال الفترة الحالية بحالة من الاستقرار النسبي خلال التعاملات في السوق السوداء ، و قد توقع العديد من التجار أن ترتفع أسعار الدولار خلال التعاملات في الفترة القادمة في السوق السوداء .
و سيقوم البنك المركزي خلال الفترة القادمة بتقديم عطاءات مالية بالدولار الأمريكي الي البنوك الأخري من أجل توفير سيولة دولارية في البنوك المركزية و ذلك من أجل العمل علي استقرار سعر الدولار في البنوك و بذلك يعملوا أيضا علي استقرار الأسعار خلال السوق السوداء و التحكم فيها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا