محافظ المنيا يتابع أعمال صيانة المدارس.. فيديو وصور

واصل عصام البديوي محافظ المنيا جولاته الميدانية بمراكز المحافظة، يرافقه محمد عبد الفتاح السكرتير المساعد للمحافظة، حيث تفقد اليوم مركز أبوقرقاص وبدأت جولته من مدرسة أبوقرقاص الثانوية الصناعية بنين، حيث تفقد المحافظ المباني ودورات المياه.

ووجه بإزالة كافة الأتربة والإشغالات من فناء المدرسة، وشدد علي مدير المدرسة بعمل صيانة فورية ونظافة لدورات المياه بالمدرسة.

كما تفقد المحافظ مدرسة جمال برعي الابتدائية، ومدرسة قاسم أمين الإعدادية بنات، ومدرسة قاسم أمين الثانوية بنات، حيث تفقد الحالة العامة للنظافة للفصول ودورات المياه، كما تفقد مخازن الكتب الدراسية بالمدرسة، وبعض قاعات رياض الأطفال، واطمئن على استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد وجاهزيتها لاستقبال الطلاب غدًا، مشددًا علي رفع كافة الإشغالات والمخالفات من أمام المدارس.

ولفت المحافظ إلى عدم السماح بأي تجاوزات تخص هذا الأمر، حفاظا على مصلحة الطلاب، وحسن سير العملية التعليمية، ووجه إدارة التفتيش والرقابة للمرور والمتابعة على المدارس .

واستكمل المحافظ جولته بشوارع مدينة أبوقرقاص واستمع المحافظ خلال جولته إلى شكاوى المواطنين، وشدد على ضرورة العمل على حل هذه المشاكل وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم.

كما وجه المحافظ رئاسة المدينة برفع كافة الإشغالات والمخلفات بشارع الكنيسة القبطية، مشددا على ضرورة عدم تكرار وجودها مرة أخرى بالشارع، كما وجَّه بسرعة العمل من الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع بورسعيد للحفاظ على المظهر الحضاري وانسياب الحركة المرورية.

ثم أكمل المحافظ جولته بتفقد مستشفي الفكرية المركزي، وتفقد قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمرضى، وقسم العناية المركز، ووحدة الغسيل الكلوي، وقسم الحضانات.

وطالب الأطباء والممرضات بحسن التعامل مع المرضى، وتوفير خدمة للمرضى تليق بالمواطن .

واستمع إلي عرض مدير المستشفي لبعض احتياجات المستشفي، والتي تمثلت في صيانة المصاعد الخاصة بالمستشفي، حيث وجه البديوى بسرعة صيانتها ومحاسبة المقاول المسئول عن التأخير في أعمال الصيانة، وبعض المعدات والأدوات الطبية، والتي وعد المحافظ بأنها ستلبي في القريب العاجل.

كما تفقد المحافظ مركز طب الأسرة الشرقي، وقال المحافظ إن منظومة الصحة هي من أولى اهتماماته، وخاصة المستشفيات الحكومية، التي تخدم قطاعا كبيرا من المواطنين، لافتا إلى أنه لن يقبل أي تهاون أو تقصير في منظومة الصحة.

وإختتم المحافظ جولته بقرية أبيوها واستمع إلي مشاكل أهل القرية، والتي كان من أهمها استكمال الإنشاءات للمعهد الديني بالقرية، وارتفاع الإيجارات الخاصة بمساكن الأولي بالرعاية بالقرية، وسوء المرافق بالمساكن، وتوصيل الصرف الصحي لمسجد التقوي، والتي وعد بالنظر فيها ودراستها لوضع الحلول لها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا