رئيس جهاز شئون البيئة يتفقد مصانع كفرالزيات.. صور

تفقد اليوم المهندس أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة عدد من مصانع كفر الزيات ومحطة الرصد البيئى الخاصة برصد تلوث الهواء بالمدينة لمتابعة سير العمل بها ومدى الالتزام بالاشتراطات البيئية وللوقوف على نسب التلوث ورصد التلوث الذى تنتجه المصانع.

وتفقد رئيس الجهاز عددًا من المصانع التابعة للشركة المالية وشركة كفر الزيات للكيماويات وتلاحظ له خلال تفقده وحدة تخزين الكبريت بشركة كفر الزيات للكيماويات قيام العاملين بتشوين المواد الخام وتخزينها بطريقة غير متوافقة مع اشتراطات البيئة.

وشدد على قيام الشركة بتوفيق أوضاعها بالتنسيق مع فرع الجهاز بطنطا وأصدر تعليماته بضرورة تقليل نسب انبعاثات المصانع الملوثة للبيئة وتابع سير العمل بالوحدات التى تنتج الحبيبات بالشركة المالية.

وأضاف أن الغرض من زيارته لمدينة كفر الزيات معرفة أسباب ومصادر التلوث البيئى التى تخرج من المصانع وقامت محطة رصد تلوث الهواء بالمدينة برصدها وكذلك رصد المخالفات الخاصة بالمصانع وتم إلزام هذه المصانع بسرعة تنفيذ خطة توفيق أوضاعها للتقليل من نسبة التلوث الناجمة عن مخالفة اشتراطات البيئة.

رافق أبو السعود خلال الجولة عددا من قيادات وزارة البيئة بالمحافظة على رأسهم الدكتور جمال الصعيدي رئيس قطاع الأفرع الإقليمية والمهندس عصام عامر رئيس فرع الجهاز بالغربية والمهندس عادل العتال وكيل وزارة الزراعة بالغربية والمهندس سعيد إسماعيل مدير الإرشاد الزراعي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا