موجز النجوم على مواقع التواصل.. "تاتو" ناهد السباعي يثير غضب متابعيها.. وكاظم الساهر يوقع على تي شيرت إحدى المعجبات

حرص عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، على مشاركة محبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

يبدو أن عين الحسود أصابت الفنانة منة فضالي حيث تعرضت لجذع في قدميها فقد نشرت من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة جديدة لقدميها، وعلقت منة "الحمد الله".

انهالت التعليقات على الصورة "سلامتك يا منة" وآخر "عين الحسود".

يذكر أن منة شاركت بفيلم "تحت الترابيزة" ويظهر محمد سعد طبقا لأحداث العمل بشخصية رجل يعمل مديرا عاما فى إحدى الشركات، متزوج من فتاة تجسدها منة فضالى وله منها ابنة، يحب أسرته، ثم فجأة تنقلب حياته ويتعرض لقضية فساد كبرى فى الشركة.

الفيلم يشارك فى بطولته إلى جانب محمد سعد كل من نيرمين الفقى، منة فضالى، حسن حسنى، عزت أبو عوف، محمد أبو داوود، إسماعيل فرغلى، تميم عبده، محمد مرزبان، إضافة إلى بعض الوجوه الشابة، تأليف وليد يوسف، إخراج سميح النقاش.

تحرص الفنانة صبا مبارك علي ممارسة رياضة المشي حيث نشرت الفنانة من خلال صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام " صورة جديدة بصحبة كلبيها والتي أطلقت عليهما اسمي أوبي " و" موجو"."

وعلقت صبا علي الصورة " بصحبة أوبي و "أجو " يوم المشي".

انهالت التعليقات علي الصورة معجبين بالشكل الذي ظهرت به صبا واخر أعجب بشكل الكلبين.

ونشر الفنان كاظم الساهر من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة له، وهو يقوم بالتوقيع على "تي شيرت" إحدى المعجبات والتي تدعي نادين".

وعلق كاظم على الصورة "مع المعجبين".

شاركت الفنانة ميريام فارس جمهورها حالة السعادة التي تعيشها حيث قامت بنشر صورة جديدة وهي ترتدي فستانا أحمر وتتمايل كالأطفال.

علقت ميريام علي الصورة " استمعتوا بالاجازة السعيدة".

انهالت التعليقات معجبين بالشكل الجديد الذي ظهرت به ميريام وآخر أعجب بشكل الفستان.

فيما أثارت الفنانة ناهد السباعي، غضب متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعدما قامت بنشر صورة للتاتو الذي رسمته على قدميها.

ولم تلتفت ناهد لتعليقات متابعيها، بل قامت بنشر صورة أخرى.

من جهة أخرى، تواصل ناهد تصوير مشاهدها في مسلسل "هبة رجل الغراب" بطولتها وأحمد فريد، وهبة عبد العزيز، ونورهان، ومحمد سليمان، وسامية عاطف، وحنان سليمان، ونيرمين زعزع، وحمادة بركات، ومحمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Ugly Betty وتدور أحداثه حول فتاة ذات جمال محدود هي "هبة رجل الغراب" لكنها تتمتع بذكاء شديد وتقع في حب صاحب إحدى دور الأزياء الراقية، وتنقذه من عدة مشاكل وأزمات، لكنه لا يشعر بحبها، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب ويكون على وشك إعلان خسارة الشركة التي تعاني من أزمات مادية، ويجد حلا غريبا في أن يؤسس شركة من الباطن ويضعها تحت تصرف "هبة" ومن أجل أن يضمن ولاءها يقنعها بأنه يحبها، لتحدث عدة مفارقات وتتطور الأحداث.

وتعرض الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر، لسرقة صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحاول إغلاقها أكثر من مرة ولكنه فشل.

ونصح "أنور" أصدقاءه بعدم التحدث مع سارق حسابه عن طريق الرسائل الخاصة أو إرسال صور شخصية.

ونشر من خلال صفحته على "إنستجرام" صورة للأكونت معلقا: "يا جماعة دا الاكونت القديم بتاعي على الفيسبوك انا كنت قفلته وفيه حد فتحه وبيتكلم باسمي يا ريت كل الناس تعمله ريبورت."

انهالت التعليقات على الصورة "احنا معاك".

يذكر أن محمد أنور يشارك في بطولة العرض المسرحي "مسرح مصر"، بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا