توقعات جماهير الزمالك لمباراة العودة أمام الوداد المغربي.. فيديو‎

استطلعت كاميرا "صدى البلد" آراء المواطنين حول نتيجة مباراة العودة بين فريق الزمالك والوداد المغربى، وهل الزمالك قادر على حسم بطولة دورى أبطال أفريقيا.

قال "هشام محمد" إن فريق الزمالك قادر على اقتناص الفوز على الوداد المغربى في عقر داره وسيكون صاحب البطولة الأفريقية ويتأهل لمونديال الأندية مؤكدا أن اللاعبين الحاليين على قدر عال من المسئولية ولن يفرطوا في هذة مباراة لإسعاد الجماهير المصرية.

واضاف "هيثم حفنى" أن الزمالك قادر على حسم المبارة القادمة لاسيما وأنه يمتلك أفضل لاعبين فى مصر قائلا إن الفريق الأبيض سيواجه عقبات وصعوبات كثيرة خلال المبارة القادمة، لأن الفريق المغربى سيلعب بكل جدية لكن الزمالك قادر على تحقيق الفوز، فى ظل حالة الاستقرار التى يعيشها النادى خلال الفترة الحالية.

وأكد "إبراهيم فرج" أن فرصة الزمالك فى الحصول علي البطولة الأفريقية قائمة جدا، خاصة أن فرصته بدت سهلة بعد الفوز على الفريق المغربى في المبارة السابقة بنتيجة 4- صفر متمنيا الفوز للزمالك والصعود للمبارة النهائية.

ويرى "عبد المنعم على" أن فرصة الزمالك فى الفوز بالمبارة القادمة سهلة جدا وحصد البطولة الأفريقية الغائبة عن الفريق الأبيض منذ سنوات طويلة.

فيما توقع "موسى محمد" فوز الزمالك فى مبارته القادمة على فريق الوداد المغربى، خاصة أن الفريق المغربي يعاني من بعض المشكلات الفنية فى بعض المراكز وخاصة الدفاعية، مؤاكدا أن الفريق الأبيض قادر على الفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا العام، والتأهل لكاس العالم للأندية.

وتابع "محسن محمود" قائلا: "إن الزمالك قادر على حسم نتيجة مبارة العودة بالمغرب، مشيرًا إلى أن الابيض لدية أكثر من لاعب يمتلك حاسة التهديف فى أي وقت.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيخوض مباراة العودة أمام الوداد المغربى مساء غد السبت في إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا وكان الفريق الأبيض برباعية فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4 اهداف نظيفة بأقدام كل من شيكابالا وأيمن حفنى وباسم مرسي ومصطفى فتحي من ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا