المدير الفني لنادي ستوك سيتي: مستوى رمضان صبحي مبهر

أعرب مارك هيوز المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزى عن سعادته الكبيرة بمستوى النجم المصري رمضان صبحي خلال مباراة هال سيتي في كأس إنجلترا.

وأشار المدير الفنى إلى أن رمضان صبحي شارك كأساسي لأول مرة مع ستوك سيتي ضد هال سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال مارك هيوز فى مؤتمر صحفي اليوم "نحن حقا سعداء بمستوى رمضان صبحي في المباراة، إنه موهبة كبيرة وجاء من بلده بسمعة رائعة".

وأضاف المدرب الويلزي "رمضان صبحي مازال صغيرا ولديه الكثير ليتعلمه في الدوري الإنجليزي".وسيقدم الأفضل ..و"لابد أن نعترف بأنه كان رائعا في مباراة هال، فلقد استغل الفرصة التي أتيحت له لكي يظهر إمكانياته، وأعتقد أن الجمهور استمتع بوجوده في الملعب".

وأكد المدير الفنى على أن اللاعب المصرى لاعب إجابي يجيد الاحتفاظ بالكرة والانطلاق بها للأمام دائما كما أنه يتحسن أسبوع بعد أسبوع، وسيتطور مع الوقت، أنا واثق من ذلك".

وأكد أن رمضان صبحى "سيلعب دورا كبيرا ولكنه مازال بحاجة للتحسن بطبيعة الحال، وأنا متأكد أننا سنستمتع بمشاهدته لسنوات مقبلة".

وأشار مارك هيوز الى مايتردد عن وجود خلافات داخل غرفة الملابس، وقال "الإعلام يستغل وضعنا السيىء لإطلاق الشائعات حول الفريق، صحيفة ميرور ادعت وجود خلافات داخل الفريق، ونحن محبطون من تلك الشائعة، لأننا نملك مجموعة رائعة ومتميزة".ولاتوجد أى خلافات فى الفريق.

ويستعد ستوك سيتي لمواجهة وست بروميتش، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ستوك سيتي المركز الأخير في جدول المسابقة، بنقطة وحيدة من تعادل وأربع هزائم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا