كواليس استعدادات الزمالك الأخيرة قبل موقعة الوداد.. مؤمن سليمان يوزع الأدوار على اللاعبين.. تألق باسم ومصطفى فتحى ورمزى.. الشناوى "رأس حربة".. مدرج كامل للجماهير البيضاء.. والسفير يطمئن على البعثة

يخوض فريق الزمالك مرانه الأخير بالمغرب فى العاشرة من مساء اليوم على ملعب مولاى عبد الله الذى سيستضيف مباراة الوداد غداً السبت فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
شهدت كواليس تدريبات الزمالك الأخيرة، توزيع مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الأدوار على اللاعبين وإخطار كل لاعب بدوره داخل الملعب، خاصة مع وجود تبديل فى بعض الأدوار مثل إمكانية الدفع بإسلام جمال فى مركز الظهير الأيسر والدفع بأحمد دويدار فى مركز قلب الدفاع منذ بداية المباراة.
وجاء مران الزمالك الأخير الذى فرض فيه مؤمن سليمان السرية تطبيقا لبعض أجزاء خطة المباراة وتألق خلال المران بعض اللاعبين خاصة باسم مرسي وأيمن حفنى ومصطفى فتحي ورمزي خالد.
كما شهدت استعدادات الزمالك فى المغرب مشاركة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق فى التقسيمة كرأس حربة وتألق الحارس فى هذا المركز وسجل هدف فى مرمى عمر صلاح الحارس الشاب.
فيما خاض محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية تحت إشراف رودريجو مدرب الأحمال، وذلك لرفع مستواه البدنى لعدم مشاركته فى المباريات منذ فترة طويلة.
فيما ستخصص إدارة الوداد المغربى، مدرجا كاملا للجماهير البيضاء المنتظر حضورها سواء من الجالية المصرية المتواجدة فى المغرب أو الوافدين من القاهرة لمؤازرة الزمالك فى موقعة الغد.
وحرص السفير المصري في المغرب، إيهاب عبد الأحد جمال الدين على الاجتماع مع هاني زادة وأحمد جلال ابراهيم مسئولى بعثة الزمالك، تم خلاله الاتفاق والاطمئنان على كل الاستعدادات الخاصة ببعثة النادى الأبيض.
كما بحث السفير المصرى مع زادة وجلال إبراهيم، تنظيم دخول الجماهير وغيرها من الأمور الأخرى الخاصة باللقاء، ومن المرتقب أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من جانب الوداد لمؤازرة فريقها بعد الخسارة فى الذهاب برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا