موجز أخبار الاقتصاد.. بدء نقل أصحاب المدابغ من "مجرى العيون" إلى الروبيكى

شهدت أخبار الاقتصاد اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة أبرزها، اقتراب أزمة نقل أصحاب المدابغ بسور مجرى العيون من الانتهاء، حيث تبدأ وزارة الصناعة بالتنسيق مع محافظة القاهرة يوم الأحد المقبل فى عملية إجلاء أصحاب المدابغ من مصر القديمة ونقلهم إلى الروبيكى.
بدء نقل أصحاب المدابغ من "مجرى العيون" إلى مدينة الروبيكى فى بدر
اقتربت أزمة نقل أصحاب المدابغ بسور مجرى العيون من الانتهاء، حيث تبدأ وزارة الصناعة بالتنسيق مع محافظة القاهرة يوم الأحد المقبل فى عملية إجلاء أصحاب المدابغ وإزالتها بشكل كامل من منطقة مصر القديمة لنقلهم إلى مدينة الروبيكى الصناعية فى مدينة بدر.
نائب محافظ البنك المركزى المصرى الثانية بقائمة فوربس لأقوى100شخصية نسائية
أعلنت مجلة "فوربس" العالمية عن قائمة أقوى 100 شخصية نسائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجاءت المصرية لبنى هلال، نائب محافظ البنك المركزى المصرى، فى المركز الثانى بعد السعودية، لبنى العليان.
بعثة من البنك الدولى تصل القاهرة أكتوبر المقبل تمهيدا لمنح مصر مليار دولار
أعلنت وزارة التعاون الدولى أن بعثة من البنك الدولى ستصل القاهرة، فى الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر المقبل، للتعاون بين الفريق المختص بكل من البنك الدولى والجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، لإعداد تقييم الفقر والعدالة الاجتماعية فى مصر، ومتابعة العمل الجارى بشأن تقييم الأثر الاجتماعى للفقر، تمهيداً للحصول على الشريحة الثانية من التمويل المخصص لدعم برنامج الحكومة والبالغ قيمتها مليار دولار.
طارق الملا يترأس اجتماع الجمعية العامة لشركة الإسكندرية للزيوت "أموك"
ترأس المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماع الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية "أموك" لاعتماد نتائج أعمالها خلال العام المالى 2015 / 2016 بحضور المهندس محمد طاهر وكيل أول وزارة البترول والمهندس طارق الحديدى رئيس هيئة البترول ووكيل الجهاز المركزى للمحاسبات محمود حنفى وحاملى أسهم الشركة فى البورصة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا