تفحم 4 أطفال وإصابة والدهم فى انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة بسوهاج

تفحم منذ قليل أربعة أطفال أشقاء، تتراوح أعمارهم ما بين 8 إلى 15 سنة، وأصيب والدهم بحروق متفرقة بالجسم، فى انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة بالطابق الثانى فى منزل مكون من أربعة طوابق، وتم نقلهم جميعاً إلى مستشفى البلينا المركزى، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.
وكان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً من إدارة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق بعقار مكون من 3 طوابق ووجود متوفين .
وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الجنوب، بتمكن قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء السعيد نمشه مدير إدارة الحماية المدنية، بعد الدفع بسيارتى إطفاء، من السيطرة على حريق نشب بشقة بالطابق الثانى بمنزل مكون من 4 طوابق بناحية قرية برديس، نتج عنه تفحم "آية. م . ح . ع" وأشقائها "آلاء" و"نور" و"عرفة"، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 إلى 15 سنة، بينما أصيب والدهم بحروق متفرقة بالجسم، تم نقل المتوفين والمصاب لمستشفى البلينا المركزى .
وأشارت التحريات إلى أن سبب الحريق انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنزل نتج عنها احتراق محتويات الشقة، جار تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا