أحمد أمين وبطل العالم في "الطعمية" في "معكم" اليوم.. صور

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي المذيع الساخر أحمد أمين ومصطفي الرفاعي صاحب المركز الأول في مهرجان "الفلافل العالمي" والبطل أحمد فاضل مدير محطة سمالوط الذى كاد يدفع روحه ثمنًا لإنقاذ الأبرياء وذلك خلال برنامج "معكم" الذي يعرض مساء اليوم على فضائية cbc.

ويتحدث أمين خلال لقائه بـ "معكم .. منى الشاذلي" بشكل ساخر عن رؤيته لنفسه من حيث الشهرة قائلا إنه يتعرض لمواقف مضحكة بسبب تواجده في أماكن يعرفها بعض الناس فيها وبعض الناس لا يعرفونه وقدم اسكتشا عن تلك القصة بعنوان "نص الشهرة".

وأوضح أمين إنه ممثل بالأساس وكاتب ساخر ولا يتحدث عن نفسه باعتباره إعلاميا ساخرا وحكى أمام جمهور البرنامج طريقة التحضير لاسكتشاته الشهيرة.

وتتضمن الحلقة أيضا حوارا مع مصطفى الرفاعي الفائز المركز الأول في مهرجان الفلافل العالمي الذي أقيم في لندن والمعروف بـ "كأس العالم في الطعمية" وحكى قصة اشتراكه في المسابقه التي شهدت تنافسا كبيرا بينه وبين المشارك السوري وباقي المتسابقين حتى انتهت لصالحه.

وعرض الرفاعي أمام جمهور البرنامج الطبق الذي شارك به في المهرجان كما قدم للجمهور هدية عبارة عن أقراص طعمية من إعداده هو وفريقه وقال أثناء اللقاء إنه فاز بفارق صوت ونصف فقط عن أقرب منافسيه.

وتتضمن الحلقة أيضا استضافة أحمد فاضل ناظر محطة قطار سمالوط الذي تمكن من انقاذ محافظة المنيا من كارثة محققة عندما اشتعلت النيران في إحدي عربات قطار وقود فقام بفصل باقي العربات عن العربة المشتعلة مما أدي لتطاير النيران على جسده وغصابته بحروق شديدة.

وشاهد فاضل مع جمهور البرنامج لقطات مصورة لمشاهد تمكنه من فصل عربات القطار عن العربة المشتعلة وقيام أحد الاشخاص بمساعدته وإنقاذه أثناء عملية فصل العربة المشتعلة عن باقي القطار وحكى فاضل كيف تمكن من اخماد النيران التي اشتعلت في جسده بعد فصل العربات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا