جنيفر أنيستون تهزم أنجيلنا جولى فى خطف "قلب" مورينيو

كشف روب بيسلى الصحفى البريطانى فى كتابه الجديد عن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد واقعة طريفة مع الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون.
من جانبها، نقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية تلك الواقعة بين مورينيو وأنيستون من كتاب الصحفى البريطانى، حيث أشارت إلى أن الممثلة الأمريكية خطفت أنظار "سبيشال وان" أثناء جولة إعداد مانشستر يونايتد فى أمريكا قبل الموسم الجديد، وأوقفته عن الحديث مع بيسلى فجأة بالرغم أنه لا ينسى ما يقول أبدًا.
قال بيسلى فى كتابه "بينما كان يروى لى مورينيو تفاصيل عطلته فى البرازيل والكوارث التى فعلها هناك، توقف فجأة عن الكلام بعدما خطفته جنيفر أنيستون التى ظهرت فى بهو الفندق الذى كانت تقيم فيه بعثة فريق مانشستر يونايتد".
أضاف الصحفى البريطانى "لقد خطفت أنيستون أنظار مورينيو مثل الجميع فقد التزم الصمت للنظر إليها بشغف مثل الجميع فى الفندق .. ثم قال أنيستون واحد، أنجيلنا جولى صفر"، متعجبًا كيف ترك الممثل الأمريكى براد بيت جنيفر من أجل جولى.
وضحك بيسلى من تعبيرات مورينيو وعبارات الغزل فى أنيستون كاشفًا عن الوجه المضحك لشخصية مورينيو المعروف عنها الصرامة والحزم داخل المستطيل الأخضر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا