المطربة ريم بنا تغادر المستشفى فى ألمانيا بعد رحلة علاج: "فرحتى لا توصف"

غادرت الفنانة الفلسطينية ريم بنا المستشفى فى ألمانيا بعد 15 يومًا من العلاج، وذلك بعد إصابتها بالتهاب حاد فى الرئة نتج عنه أصاب الوتر الأيسر بالحنجرة بالشلل ما أدى إلى توقفها عن الغناء بشكل تام.
ونشرت ريم صورة لها عبر موقع تبادل الصور "أنستجرام" معلقة عليها قائلة :"لحظة المغادرة.. بعد مكوثى فى المستشفى فى برلين لمدة 15 يوماً.. الالتهاب فى الرئة ما زال ولم يُشفى تماماً.. المسألة تحتاج إلى وقت.. لهذا سأظل بمتابعة وعلاجات فى الأسابيع القادمة لكن دون الحاجة للمبيت فى المشفى".
وتابعت: "فرحتى لا توصف.. حين رأيت الشوارع والناس والحياة خارج جدران المستشفى.. إن هذه الدنيا.. تُحبّنا أقوياء.. متفائلين.. عاشقين.. حالمين.. ومقاومين للعتمة".
وكانت "بنا" نشرت صورة أمس وعلقت عليها قائلة: "كما هذا الورد يتنفّس.. سأتنفّس برئتين تمتلئان بهواء الكَوْن.. صبرت صبر الخشب تحت المناشير.. وسأصبر أكثر حتى لو ذابت بلحمي المناشير.. ما لنا إلا الصبر والصمود والتحمّل".
وقالت: "آخر نهار في مشفى neukölln في برلين .. بعد 14 يوم من الوضع الحرج أو الخطر.. أما المتابعة وتتمة العلاجات فيما يخص التهاب الرئة وتبعياته.. ستستمر معهم دون الحاجة للإقامة فيها.. وذلك لمدة لا تقل عن أسبوعين".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا