"مصر للطيران" تشارك فى الاحتفال باليوم الأفريقى بالمجر

شاركت مصر للطيران متمثلة فى مكتبها بدولة المجر، وعدد من السفارات الموجودة بالعاصمة المجرية بودابيست فى الاحتفال باليوم الأفريقى بالتعاون مع الاتحاد الأفريقى المجرى.
وحرص فريق عمل مصر للطيران ببودابست برئاسة سلمى الطحان مدير المكتب، على التواجد فى هذا الحدث، الذى ضم العديد من الشخصيات الهامة، وعدد من سفراء الدول، والتي كان من بينهم سفير جمهورية مصر العربية بالمجر محمود المغربى.
وقدمت مصر للطيران عدد من التذاكر والهدايا الرمزيى التى تحمل الطابع المصرى الأصيل خلال الاحتفال، كما حرص العديد من الحاضرين على التقاط العديد من الصور التذكارية بجناح مصر للطيران الذى تم إقامته بالحفل، وحرصوا على توضيح مدى حبهم ودعمهم لمصر لطيران، كما حرص رئيس الجالية المصرية بالمجر ولفيف من أعضائها على التقاط صورة تذكارية مع السفير المصرى بجناح مصر للطيران.
كما شاركت أيضًا مصر للطيران فى الاحتفال باليوم الوطنى لجمهورية مصر العربية فى المجر، والذى أقيم مؤخرًا بالسفارة المصرية، بحضور مجموعة كبيرة من سفراء دول العالم، بالإضافه إلى أعضاء الجالية المصرية بالمجر، حيث تم تخصيص جناح لمصر للطيران بالسفارة يتضمن تقديم أحدث البرامج السياحية التى تقدمها الشركة لعملائها سواء من الجالية المصرية أو عملائها من الجمهور المجرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا