البدرى يتحدث عن "النجم الأوحد" بالأهلى والطفرة المنتظرة فى أكتوبر

تعهّد حسام البدري المدير الفني للأهلي بتحقيق طفرة واضحة في أداء الفريق عقب فترة توقف الدوري المقبلة ، موضحاً أن الأداء سوف يتحسّن تدريجياً خاصة وأنه لم يتول تدريب الفريق إلا في مباراتين فقط حتى الآن.
وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي والمقاولون العرب في أول جولتين بالدوري وسيلتقي مع دجلة الأربعاء المقبل بعدها سيتوقف الدوري لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل في تصفيات مونديال 2018 قبل أن يستأنف الأحمر منافساته بالبطولة منتصف أكتوبر بمواجهة الداخلية.
وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لا توجد أي أزمات داخل الفريق بسبب كثرة النجوم، مشدداً على أن الفريق هو النجم الأول والأوحد ، كما طالب اللاعبين الذين يخرجون من التشكيل بمساندة اللاعبين الأساسيين.
وشدد المدير الفني على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة اللعب في المباريات وأن كل منهم سيكون له دورا مع الفريق في وقت محدد، مُشيراً إلى أنه يحتاج لجميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق، نظراً لطول مشوار الدوري، بالإضافة لانطلاق مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا في شهر فبراير المقبل.
وأبدى البدري رضاه التام عن الفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، مُشيراً إلى أنه كان هناك تباين كبير في أداء اللاعبين، لكنه شدد على أن الأهم له خلال الثلاث مباريات الأولى بالدوري هو حصد الثلاث نقاط قبل فترة توقف الدوري، وحتى يتمكن الفريق من احتلال قمة الجدول مبكرا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا