ترامب: فيه كيمياء بيني وبين السيسي

قال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب: إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي- حسب وصفه - "رجل رائع" وانه أحس بوجود "كيمياء" بينهما .
كان السيسي استقبل ترامب ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون في نيويورك الاثنين الماضي على هامش مشاركته في أعمال الجمعية العامة الحادية والسبعين للأمم المتحدة .
وقال السيسي في تصريحات تلفزيونية إنه لا شك لديه في أن المرشح الجمهوري سيكون زعيما قويا .
وفي تصريحات لقناة فوكس التلفزيونية أمس الخميس أشاد ترامب "بالكيمياء" التي شعر أنها تجمعه مع السيسي اثناء لقائهما، بحسب "أصوات مصرية" .
وقال "كان اجتماعا مثمرا جدا. انه رجل رائع ."
وأضاف "اجتمعنا لوقت طويل. كانت توجد كيمياء جيدة.. انت تعرف حين تكون لك كيمياء جيدة مع الناس.. كان يوجد شعور جيد بيننا ."
وكان ترامب غمر السيسي بالمديح عقب اجتماعهما في نيويورك وتعهد بدعوته لزيارة البيت الأبيض إذا انتخب رئيسا لأمريكا، وقال إنه يود أيضا زيارة مصر .
وفي بيان عن الاجتماع مليء بالثناء بصورة لافتة، قالت حملة ترامب إن المرشح الجمهوري عبر للسيسي عن "الدعم القوي لحرب مصر على الإرهاب وكيف أن الولايات المتحدة ستكون تحت قيادة إدارة ترامب صديقا مخلصا، وليس مجرد حليف، يمكن لمصر أن تعتمد عليه في الأيام والسنوات القادمة ."
وكان السيسي عبر في تصريحات لشبكة سي.إن.إن التلفزيونية امس الخميس عن ثقته في قيادة ترامب، وحين سئل عما إن كان لديه نفس الشعور تجاه كلينتون، عبر أيضا عن ثقة مماثلة .
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا