موعد مباراة برشلونة الأسبانى وإشبيلية بالدورى الإسبانى لعام 2016

مع أستمرار الدورى الإسبانى، صرح المدير الفنى لبرشلونة الحالى لويس إنريكى” أن فلسفة ملعب إشبيلية المنتظرة مختلفة تمامًا عن ذى قبل، تحت قيادة المدرب الجديد “خورخى سامباولى” وحيث تقرر حسب الجدول الزمنى للمباريات ب الدورى الأسبانى أن المواجهة المقررة بين الفريقين ستكون اليوم مساء الأحد، فى تمام الساعة العاشرة مسءًا، كما تأكد أن ملعب “سانشيز بيزخوان المعروف ب”أشبيلية هو من سيستضيف تلك المباراة  فى ذهاب السوبر الإسبانى.
كما جاء تصري”ح إنريكى” خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد فى ما قبل المباراة :
“أنا مستعد لمباراة الغد، وأعتقد أنها ستكون رائعة، كما أن فلسفة إشبيلية مختلفة مع سامباولى، أصبح أكثر خطورة الآن، وأن هجوم إشبيلية ؟ لديهم مهاجمون يستطيعون خلق المشاكل، لقد قاموا بجهد رائع فى سوق الانتقالات”.
وعن عودة لاعب منتخب الأرجنتين “ليونيل ميسي” بعد صرف نظره وتراجعه عن القرار بالاعتزال دوليًا، علق ايضًا إنريكى قائلًا :
“عودة ميسى للمنتخب خبر رائع”.
وفى خلال تصريحات إنريكى عن حراسة مرمى نادى برشلونة ضد إشبيلية، قال :
“لقد اتخذت قرارى لتشكيلة المباراة وفقًا للاعبين المتاحين، وهو ما يرجح مشاركة برافو خاصة أن الحارس الثانى تير شتيجن يعانى من إصابة”.
وأنهى إنريكى تصريحاته فى المؤتمر الصحفى ، ردًا على أخر سؤال قرر تلقيه بشأن خسارة ناديه لقب السوبر الإسبانى فى الموسم الماضى، حيث كان ذلك ضد نادى أتلتيك بلباو، قائلاً:
“الخسارة ضد بلباو لا تعنى شيئا، اللاعبون مستعدون الآن للمباراة أمام إشبيلية وأخذوا وقتا كافيا من الراحة”.
وقد جاءت التقارير حول المباراة المرتقبة، أن مشاركة اللاعب “ألبا” حاليًا فى السوبر الإسبانى لم تعد محل شك كما حدث مع الجميع فى السابق، حيث جاء ذلك بسبب إصابة اللاعب بفيروس فى المعدة، كما صرح الفريق الطبى الخاص بالفريق وبناءًا عليه قد غاب اللاعب عن مران البارسا التابع لفريقه فى الأيام الماضية، قبل أن يشعر بالتحسن ويقرر العودة لمشاركة فريقه فى التدريبات اليومية، وعلى أثر ذلك باتت مشاركة اللاعب فى المباراة الآن شبه مؤكدة.
على الصعيد الأخر، وفى أطار تطورات الأحداث المستمرة، قد قرر نادى فالنسيا الإسبانى بيع مهاجمه اللاعب “باكو ألكاسير” لنادى برشلونة، وجاء هذا القرار على خلفية غضب الجماهير وترتب على ذلك تجميد تلك المفاوضات مع نادى البارسا بالرغم من أن الصفقة قد قاربت على الإنتهاء.
وقبل إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية ، تابع نادى أرسنال الإنجليزى أخر مفاوضاته مع نادى برشلونة من أجل التعاقد مع مدافع النادى الفرنسى “ماتو”.
كما يُخطط على الجهة الأخرى نادى ريال مدريد للهروب من مخالفة لوائح الفيفا بشأن مشكلة مشاركة لاعبين دون السن والتخلص من هؤلاء اللاعبين بالإعارة لهم، وهم بالترتيب ” ماريانو وانزو زيدان وإديجارد” وتقرر إعارتهم  إلى أندية كل من بالترتيب “فياريال الإسبانى وبورتو البرتغالى ومالاجا” حيث يسعى النادى إلى التخلص منهم قبل تلقى العقوبة المتوقعة من جهة الاتحاد الدولى لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا