فى أول أيام البرج..تعرف على توافق مواليد الميزان مع الأبراج الأخرى

مع إشراق شمس هذا اليوم بدأت أيام مواليد برج الميزان، ويتميز أصحاب برج الميزان بميولهم الهوائية كبرجهم، فهم أصحاب أعلى مستوى من التردد بين الأبراج، لكنهم يمتلكون العقل الناضج والفكر المتفتح فغالباً ما تجد لمولود الميزان آراء خاصة يجهر بها مستنداً إلى المنطق والفلسفة، فضلاً عن عشقهم للجمال وحب العمل والثقافة بشكل عام فغالباً ما يكون مواليد الميزان على قدر عالى من الثقافة والكفاءة فى عملهم، يدعم ذلك شخصياتهم القوية والصلبة التى تجعلهم أصحاب وجهات نظر محددة لا تتغير بسهولة.
ولأن التوافق بين الأبراج بات من الأمور التى تشغل بال عدد كبير من الأشخاص، فسنعرض توافق مواليد برج الميزان مع الأبراج الآخرى.
الميزان مع الحمل:
علاقة رائعة تربط بين مواليد البرجين خاصة أن مواليد الميزان يروا فى مواليد الحمل شخصيات لديها حس ثقافى عالى و روح شجاعة تجعلهم يدخلون فى الموضوعات مباشرة.
الميزان مع الثور:
الميول الفنية و حب الجمال من أبرز العوامل التى تجعل مواليد الثور يميلون إلى مواليد الميزان الأمر الذى يجعل العلاقة بينهم مستقرة، فضلاً عن عشق الميزان لعقلية الثور التى يرى فيها بصيرة مميزة.
الميزان مع الجوزاء:
الميول الهوائية لكلا البرجين تجعل المرونة محور علاقتهما، فكلاهما يرى فى الآخر شخص متجدد يكره الروتين، فضلاً عن قدرة الميزان لاحتواء تقلبات الجوزاء وغضبه.
الميزان مع السرطان:
التوتر سيد الموقف فى هذه العلاقة بالرغم من امتلاك الميزان قدر كبير من الدبلوماسية فى التعامل إلا إنه يفشل أمام صلابة رأى السرطان وعناده.
الميزان مع الأسد:
علاقة مميزة فى الحب والصداقة، فكلاهما يعرف كيف يتعامل مع الآخر وكيف يحسن من عيوبه وغالباً ما يجتمع الأسد والميزان على آراء واحدة تدعمها الروح الإيجابية للبرجين.
الميزان مع العذراء:
إن لم تصل هذه العلاقة إلى الاستقرار فهى لن تصل إلى التوتر لكنها ستحافظ على هدوئها بعض الشىء وذلك بفضل دبلوماسية الميزان الذى يعرف كيف يتعامل مع نقد العذراء وأيضاً حكمة العذراء فى تفهم تردد الميزان وسرعة إقناعه.
الميزان مع الميزان:
التقدير لمميزات الآخر هو محور علاقة مواليد برج الميزان مع أنفسهم فغالباً ما يتفهم الطرفين غيرة بعضهما ويعبران عنها بأشكال لا يفهمها سواهم.
الميزان مع العقرب:
علاقة صعبة إن لم تكن مستحيلة فلا يستطيع الميزان أن يتعامل شكوك العقرب وغموضه الدائم و ميلوه الدرامية ويحمل كلا الطرفين مشاعر سيئة للآخر.
الميزان مع القوس:
إن تحدثنا عن المساندة والتشجيع فلابد من ذكر علاقة القوس بالميزان فهى من أروع العلاقات خاصة فى الصداقة فلا يمكن أن يتخلى كلا الطرفين عن حب الآخر وتشجيعه وأخذ مشورته فى كافة الأمور.
الميزان مع الجدى:
لا يمكن للطرفين أن يتحملا بعضهما خاصة أن مولود الميزان يرى فى مواليد الجدى أشخاص غير جديرين بتحمل المسئولية، ولا يعرف كيف يتعامل مع تقلباتهم التى يراها مولود الميزان غير مبررة.
الميزان مع الدلو:
علاقة صداقة مميزة تدوم لفترات طويلة، فالميول الهوائية للبرجين تعزز اختياراتهم وحبهم للتغيير والتجديد، حتى أن آرائهم تكون واحدة فى كثير من الأشياء.
الميزان مع الحوت:
علاقة غير متناسبة على الإطلاق بالرغم من صبر الميزان وهدوئه فى التفكير وعشقه للدبلوماسية إلا إنه لا يجيد التعامل مع لامبالاة الحوت وبعض السلبية التى يظهرها فى مواقف لا تحتاج إلا لرأى صلب وواضح.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا