«مصر للطيران»: 22 رحلة اليوم لعودة 5 آلاف حاج من السعودية

أعلن الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة بدأت اليوم، الجمعة، فى تسيير 22 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لنقل 5000 حاج مصرى بعد أدائهم مناسك الحج.

وقال "عزت"، فى تصريحات صحفية اليوم، الجمعة: "تتضمن رحلات اليوم 12 رحلة جوية من مطار جدة، من بينها 3 رحلات جوية تصل إلى مطار برج العرب بالإسكندرية و9 رحلات أخرى تصل إلى مطار القاهرة الدولى لنقل 2100 حاج من حجاج قرعة الجيزة وتضامن القاهرة وحجاج وزارة الصحة والداخلية وحجاج السياحة والأفراد وحجاج ترانزيت سيتوجهون إلى باريس، وفيينا، ولندن، وأبوجا، زفرانكفورت، وچنيف، وميلانو، ولوس أنجلوس، وبرلين، وبانجكوك، وتورنتو بالإضافة إلى حجاج مالى بباماكو".

وأضاف: "كما تنقل مصر للطيران 2900 حاج على متن 10 رحلات جوية من المدينة المنورة لنقل حجاج محافظات قرعة الشرقية، وحجاج تضامن الوادي الجديد وأسيوط الدقهلية وجنوب سيناء والقاهرة وبعثات، وكذلك نقل حجاج ترانزيت من لندن وكوبنهاجن وبرلين وميونخ وبرشلونة وفرانكفورت وچنيف وإسطنبول وأمستردام وباريس وحجاج شركات السياحة والأفراد".

يذكر أن مصر للطيران انتهت مساء أمس، الخميس، من نقل حوالى 2500 حاج فلسطينى من أهالى غزة على 9 طائرات قادمة من المدينة المنورة طوال ثلاثة أيام، أى بمعدل 3 رحلات فى اليوم الواحد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا