ضبط مدير مدرسة وموظف لاستيلائهم على رسوم غير قانونية بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من إلقاء القبض على مدير مدرسة صناعية ومعاون شئون الطلبة لاستيلائهما على رسوم الطلبة نظام عمال وبلغ جملة الطلبة المستولى على نقودهم 500 طالب.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا بورود معلومات لقسم مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام كل من عبد السميع.م، 58 عاما مدير مدرسة عرابة أبو دهب الثانوية الصناعية دائرة مركز سوهاج، ورئيس.ن.خ، 53 عاما معاون شئون الطلبة باستغلال موقعهما الوظيفي في التربح من أعمال الوظيفة والغدر بالطلبة المقيدين بالمدرسة نظام عمال والبالغ عددهم 500 طالب والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى سدادها كمصروفات دراسية للمدرسة واختلاس تلك المبالغ لأنفسهم.

وأشارت التحريات أن المتهمان حصلا مبلغ 500 جنيه من كل طالب رغم أن المقرر 255 جنيها، وتقدم 22 شخصا ببلاغات بذات الشأن، كما تبين عدم إصدار إيصالات للطلبة وقيدهم بالمخالفة للوائح، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط كافة المستندات المؤيدة للواقعة كما تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما.

وتحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 6062 إداري مركز سوهاج لسنة 2016 وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهمين والعرض رفقة تحريات مباحث الأموال العامة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا