تعرف على أماكن قضاء النجوم أجازاتهم الصيفية مع عائلاتهم..وهيفاء وهبي وأصالة وداليا مصطفي وانتصار الأبرز..صور

بعد العمل الشاق الذي يقوم به الفنانون طوال العام قرر عدد منهم الابتعاد عن هذه الأجواء، والسفر لقضاء الإجازة الصيفية والاستمتاع مع عائلتهن على شواطئ البحر أو خارج مصر.

حرصت الفنانة هيفاء وهبي أن تقضي اجازتها هذا العام في فرنسا حيث نشرت من خلال صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام "صورة لها أثناء تجولها في شوارع فرنسا، وانهالت التعليقات من معجبيها باللوك الذي ظهرت به خاصة الملابس التي ترتديها .

أما الفنانة داليا مصطفي وزوجها الفنان شريف سلامة استغلوا عدم ارتباطهما بأعمال فنية وسافروا الي أمستردام لقضاء اجازة الصيف حيث نشرت داليا من خلال صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام " صورة تجمعها بزوجها شريف أثناء تواجدهما في " إمستردام "، وعلقت داليا علي الصورة " مع زوجي الحبيب أمام البحيرة ".

حرص المعجبون علي الدعاء لهم باستمرار حياتهم كما دعت كل من الفنانة بشري وروجينا أن يحميهم من العين .

الفنان راغب علامة سافر الي أسبانيا لقضاء اجازته الصيفية لهذا العام حيث نشر من خلال صفحته الشخصية على منوقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام " صورة جديدة له وهو يجلس أمام حمام السباحة، وعلق راغب علي الصورة " يوم كامل علي البيسين راحة وأعصاب وشمس أسبانيا شفتك اتلخبط".

وانهالت التعليقات علي الصورة معجبين بالشكل الذي ظهر به راغب علامة .

أما الفنانة أصالة فضلت أن تسافر الي الشام لقضاء أيام مع أبناء شقيقيها أنس حيث نشرت صورة تجمهم بهم علي شواطئ البحر ،وعلقت أصالة علي الصورة " غاليتي أصوله بنت أخي سندي وشريكي أنس رجعت اليوم للشام وطبعا نالها والله يحميها أمين "وركزت التعليقات علي الصورة "معجبين بحالة الحب التي تجمع بينهم" .

فيما سافرت الفنانة علا غانم للاستجمام مع ابنتيها كاميليا ونيرمين الدفراوي في مدينة الإسكندرية ونشرت علا من خلال صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع بعائلتها، وعلقت علا علي الصورة قائلة "أحسن يوم قضيته مع العائلة وبناتي".

بينما سافرت الفنانة انتصار الي الاسكندرية لقضاء اجازنها الصيفية برفقة أبنائها حيث نشرت من خلال صفحتها الشحصية علي موقع التواصل الإجتماعي صورة من داخل حمام السباحة، وعلقت انتصار علي الصورة قائلة "استجمام ".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا