حسن الرداد ضيف عمرو الليثى في "واحد من الناس".. الليلة

يستضيف الإعلامى عمرو الليثى، اليوم في حلقة فنية خاصة، الفنان حسن الرداد، والذى يكشف أسرار خاصة حول آخر أعماله الدرامية والسينمائية هو فيلم "عشان خارجين" ورؤيته فى الفيلم، وأيضًا الدويتو مع ايمى سمير غانم فى معظم أعماله ورؤيته فى أفلام السبكى وأسباب غيابه عن الدراما التليفزيونية فى رمضان الماضى واستعداداه لعمل درامى كبير فى رمضان المقبل، كما يكشف الرداد تأثره بوالده الفنان نبيل الرداد.

وجدير بالذكر أن حسن الراداد ولد في مدينة دمياط وحصل على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة، كما تخرج من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية. كانت البداية الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل كان معلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم (خيانة مشروعة)، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من الدكتورة سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل (الدالي).

من أعماله الأخرى في السينما: (احكي يا شهرزاد، كف القمر، الآنسة مامي، نظرية عمتي ،عشان خارجين )، وفي التليفزيون: (الجماعة، نونة المأذونة).

يذاع برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي، فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة 23 سبتمبر على شاشة "الحياة الأولى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا