افتتاح معرض للأدوات المدرسية والسلع الغذائية المخفضة بكفرالشيخ..فيديو صور

افتتح الدكتور علي أبوشوشة ، أمين عام جمعية من أجل مصر بكفرالشيخ، والنائب عبد الحميد الدمرداش ، وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، و القيادات التنفيذية والشعبية، اليوم الخميس، معرضًا للمستلزمات الدراسية والسلع الغذائية بمدينة الرياض ، يشمل كافة الأدوات المكتبية والمدرسية والسلع الغذائية بتخفيض قدره 50 % وذلك للحد من غلاء الأسعار وجشع التجار.

جاء ذلك بحضور اللواء هاني النواصرة، و محمد الشهاوي ، سيد أحمد عيسي ، والعميد سيد أحمد محمد، والدكتورة منى عبدالعاطي، والدكتور خالد الهلالي ، والدكتور عمرو دوير والدكتور عبدالعزيز حمودة، واللواء شكري الجندي، أعضاء مجلس النواب ، والدكتور وائل سرحان الأمين العام المساعد لجمعية من أجل مصر بكفرالشيخ ومجدي الشراكي ، رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي.

وشهد المعرض إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين الذين هتفوا "تحيا مصر .. تحيا مصر" ، معبرين عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بالتخفيضات الهائلة لهذا المعرض الذي يحارب غلاء الأسعار ، خاصة أن يحتوى على السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة ومستلزمات مدرسية

ومن جانبه ، صرّح الدكتور على أبوشوشة ، أمين عام جمعية من أجل مصر بكفرالشيخ أن الجمعية تهدف إلى خلق جيل جديد من قيادات واعية تعمل على صناعة المستقبل ، لافتًا إلى أنها تهدف – أيضًا - إلى محاربة الأمية والقضاء على العشوائيات والفقر و ترسيخ قيم المواطنة والتنمية المجتمعية للحفاظ على المقدرات الوطنية والمشاركة المجتمعية الفعالة .

وأضاف الدكتور وائل سرحان ، الأمين العام المساعد لجمعية "من أجل مصر" بكفرالشيخ ، أنه سيتم خلال الفترة القادمة تدشين العديد من المعارض المخفضة بكافة مدن المحافظة وتوزيع السلع الغذائية على المواطنين محدودي الدخل لمحاربة جشع التجار وذلك فى إطار المسئولية المجتمعية للجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا