عزيزى الزوج المشكلة عندك .. فى 5 خطوات كيف تتخلص من نكد مراتك؟

لا يهدأ لها بال إلا بعد إتمام معركتها اليومية، تظل لساعات طويلة تفكر كيف تختلق المشكلات والردود والحبكة الدرامية لينتهى اليوم بالنكد المعتاد..هكذا يفكر معظم الرجال ويروون زوجاتهم من تلك النماذج التى اعتادت على أن " تنكد" على زوجها يومياً بعد أن أصبح النكد لديهن كالماء والهواء، مما يهدد علاقاتهم الزوجية.
فالكثير من الرجال أصبحوا يدركون أن التعامل مع النساء أشبه بالمستحيلات، واعتادوا على الشجار والعراك يومياً حتى على أتفه الأسباب، ولكن رغم ضخامة الأمر وتعقيده إلا أن الحل بسيط ويكمن فى طريقة تعامل الزوج مع زوجته، فبناءاً على إلمامك بشخصيتها ومعرفتها جيداً سيصبح ذلك مفتاح التخلص من النكد، ويمكنك إتباع عدة نصائح لإنهاء تلك العادة، منها:

1- إياك والكذب..فالنساء لديهن قدرة غريبة على كشف الكذب مهما حاولت إخفائه، وبمجرد أن تشعر فقط إنك تكذب عليها حتى لو كانت غير متيقنة، فستبدأ معركة " النكد" بأشكال مختلفة.
2- استمع لها..ففى أوقات العراك والمشكلات حاول السيطرة على أعصابك واستمع لها وتقبل عتابها بصدر رحب ، فالمرأة تحب دائماً من يسمع لها خاصة زوجها.
3- عبر لها عن حبك..بين كل حين وأخر عليك أن تجدد علاقتكما وحبكما وتخبرها بمدى أهميتها بالنسبة لك ليطمئن قلبها .
4- فاجئها بهدية..من وقت لأخر يمكنك استخدام وسيلة المفاجآة للتخلص من المشكلات بينكما، فمن عادات النساء حب المفاجآت والهدايا، فبهدية بسيطة يمكنك أن تكسب قلبها وتجعلها تقلل من خلق المشكلات.
5- ساعدها..فلا بأس بأن تعرض عليها المساعدة فى بعض الأعمال المنزلية، فبالطبع ستتفاجئ زوجتك بموقفك ويسعدها كثيراً وستقدره، واحذر أن تشعرها انك تساعدها مرغماً.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا