صراع عبد الشافى وكهربا يُشعل ديربى جدة الليلة

سيكون ملعب "الجوهرة" فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، مسرحاً لمباراة "ديربى جدة" التى تجمع بين فريقى الأهلى والاتحاد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.
وتحمل المباراة النكهة المصرية كونها ستشهد مواجهة خالصة تجمع بين الثنائى محمد عبد الشافى المحترف فى الأهلى، ومحمود عبد المنعم "كهربا" الذى يرتدى قميص الاتحاد.
ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات متتالية على الرائد والخليج والوحدة، فيما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين على الاتفاق والفتح وخسارة أمام الشباب.
ومن المقرر أن يعود محمد عبد الشافى إلى التشكيلة الأساسية للفريق الأهلاوى فى لقاء الليلة، بعدما تعرض البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق لانتقادات عنيفة من جانب الجماهير، نتيجة استبعاده للاعب المصرى من تشكيل لقاء الشباب.
محمد عبد الشافى، سيكون سلاح مدرب الأهلى السعودى، لضرب دفاعات اتحاد جدة، فى ظل المميزات التى يتمتع بها اللاعب وأبرزها السرعة فى نقل الهجمة من الجهة اليسرى، لاسيما أن اللعب السريع على الأطراف سيكون ضمن الأسلحة التى يعتمد عليها جوميز لحصد النقاط الثلاث.
فى المقابل، تعقد جماهير نادى اتحاد جدة السعودى، آمالاً عريضة على محمود عبد المنعم "كهربا" فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز على نظيره الأهلى، وحجز محمود كهربا مكاناً خاصاً فى قلوب جماهير اتحاد جدة، بعدما سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز فريقه على الوحدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا