بالفيديو.. حارس الإمارات يدهس لاعب العين فى الدورى الإماراتى

اعتدى على صقر، حارس فريق الإمارات الإماراتى، بـ"الدهس" على اللاعب الكولومبى "دانيلو اسبريليا" لاعب فريق العين، خلال اللقاء الذى أقيم بينهما، مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدورى الإماراتى لكرة القدم.
وجاء اعتداء الحارس الصقر على اللاعب الكولومبى بعد محاولة مراوغته بطريقة ساخرة، وهو ما اعتبره الحارس استهزاء به، فقام بضرب اللاعب بدون كرة ولم يكتف بذلك بل قام بركله ودهسه على الأرض، ليشهر حكم المباراة الكارت الأحمر فى وجه الحارس وطرده خارج الملعب.
لقطة طرد علي صقر حارس الإمارات بعد اعتداءه على اسبريلا (بكس + دهس متعمد) !!!! د82 #دوري_الخليج_العربي #الامارات_العين pic.twitter.com/7XHS2gKA7o
— UAE News | محمد أهلي (@MohdAAhli) ٢٢ سبتمبر، ٢٠١٦
وعقب انتهاء المباراة اعتذرت إدارة نادى الإمارات لإدارة وجماهير العين عن السلوك الذى بدر الحارس، مؤكدين أن ما حصل لا يمت للرياضة بصلة.
ومن جانبه اعتذر الحارس أيضا عما فعله، قائلا إن ما حدث هو "نرفزة" ملعب، مؤكدا أنا ارتكبت خطأ وكان من المفترض أن "أمسك أعصابى" وكلاعب محترف ما كان يصدر منى هذا التصرف وأعتذر للجميع.
#علي_صقر حارس الإمارات :-

أعتذرت للاعب العين اسبريلا واعتذر لجماهير وادارة العين على ما بدر مني .. وأعترف بخطئي pic.twitter.com/bEfmY4uuGP
— برنامج سوالف رياضية (@ajm803) ٢٢ سبتمبر، ٢٠١٦
يذكر أن اللقاء انتهى بفوز كبير للعين على الإمارات، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد العين إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الإمارات عند صفر من النقاط ويتذيل جدول ترتيب البطولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا