بمناسبة العام الدراسي الجديد صرف مكافأة 10 أيام للعاملين بهيئة النقل العام

شارك وزير النقل والمواصلات الدكتور جلال مصطفى سعيد مع المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة في الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة تسلم مصر 90 أتوبيس جديد من ماركة فولفو، كما أن هيئة النقل العام تستعد لتشغيلهم في محافظة القاهرة مع بدء العام الدراسي الجديد، وشارك في الاحتفالية اللواء رزق علي رئيس الهيئة.
وهذه الدفعة من الأتوبيسات هي الأخيرة من سلسلة توريد الأتوبيسات التي بدأت في شهر مايو الماضي، حيث قد استلمت المحافظة نحو 60 أتوبيس آخر آنذاك، ليصبح مجموع الأتوبيسات المستوردة 150 أتوبيس.
ويأتي هذا استكمال لمخططات محافظة القاهرة في تحديث أتوبيسات النقل العام ودعمها لتوفير سبل الراحة للمواطنين، ولدعم الطرق وتخفيف التكدس المروري.
محافظ القاهرة
وقال وزير النقل أن ما حدث اليوم هو استكمالا لمخططات وزارة النقل والمحافظة لتطوير هيئة النقل العام، وذلك من خلال تطوير الأتوبيسات التي تنقل المواطنين من محدودي الدخل في ومن المحافظات الثلاثة القاهرة، والجيزة، والقليوبية، وعلى وعد بتقديم وتطوير خدمات هيئة النقل العام في باقي المحافظات في القريب العاجل.
وفي حديثه مع عمال هيئة النقل العام، أكد محافظ القاهرة على ضرورة الإنتاج بجدية قبل المطالبة بزيادة الحوافز، كما أكد على أن سلسلة الأتوبيسات هذه ليست الأخيرة، فالمحافظة صدقت على عقد بعدد 50 أتوبيس آخر سيتم استلامهم نهاية العام، كما أن المحافظة تقوم الآن باستيراد نحو 300 أتوبيس جديد يعملوا بالغاز الطبيعي.
وتقديرا للجهد المبذول من عمال هيئة النقل العام بالقاهرة، فقد قرر المحافظ في الاحتفالية التي أقيمت في ساحة القلعة اليوم صرف مكافأة توازي 10 أيام للعاملين بالهيئة وذلك تقديرا للجه المبذول، وتشجيعا لهم للاستمرار في العمل وخاصة مع بدء ضغوط العمل مع دخول العام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا