"صندوق الخير" تكرم منى زكى وصناع "أفراح القبة"

فى ندوة فنية أقيمت بأحد فنادق الإسكندرية، كرمت مؤسسة "صندوق الخير"، أسرة مسلسل "أفراح القبة"، حيث حضر الندوة معظم صناع المسلسل وهم النجوم منى زكى وجمال سليمان وإياد نصار وصابرين والمخرج محمد ياسين.
وتفاعل الجمهور السكندرى مع نجوم "أفراح القبة"، ووجه لهم العديد من الأسئلة التى تركزت حول كيفية استعدادهم للعمل،، والكواليس المحيطة بالمسلسل خلال فترة تصويره، والإستعداد له.
وقالت النجمة منى زكى، إنها للمرة الأولى فى حياتها الفنية تصور عملا دون التحضير للدور، موضحة أن شخصية "تحية" التى قدمتها، لم يكن لها مرجعية، وأعتمدت على احساسها بها فقط خلال تجسيدها للشخصية، مشيرة إلى أن هذه الشخصية كانت صعبة ومركبة وكان يسيطر عليها فكرة العيش على الآمال فقط، وأن الغد سيكون أفضل من اليوم.
وقال النجم جمال سليمان، إن المسلسل نجاحه فاق التوقعات، وأن سعادته بالمسلسل تتمثل فى العمل مع مخرج متميز مثل محمد ياسين، وفريق عمل من الممثلين على قدر كبير من الموهبة.
وأوضح النجم إياد نصار، أن شخصية "طارق رمضان"، التى جسدها، كانت غامضة بالنسبة له، وأنه لم يكن مدركا ماذا تريد، مشيرا إلى أنه لعبها بإحساسه بها فقط دون أن يفهمها.
وقال المخرج محمد ياسين، أن كثير من الألفاظ التى تحدث عنها البعض وتواجدت بالمسلسل، كانت ضرورية وحتمية، وأنه لم يجد بديلا لكل لفظ، ليعبر عن الحالة المحيطة بالممثل فى كل مشهد.
وأشارت النجمة صابرين، إلى أن شخصية "حليمة الكبش" التى جسدتها، كانت موجودة بشكل مميز فى رواية نجيب محفوظ، وأن المخرج محمد ياسين كان يوجهها كثيرا، للعمل على تفاصيل دقيقة تحتويها الشخصية، وهذا سر خروجها بشكل مميز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا